نظمت شركة الشارع التجاري عدداً من الفعاليات الرياضية بحضور غفير، احتفالا باليوم الرياضي لدولة قطر، وذلك أمام مبنى جود مول بمنطقة أم السنيم. وأقيمت الفعاليات الرياضية بمشاركة الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري، السيد عبدالله عبد الرزاق حيدر وتحت رعاية مجموعة من شركاء الشارع التجاري في النجاح, وهم: مجموعة كيت، بروديب للعناية بالسيارات، أنصار جاليري، فيولا فلورا للتجارة والحلويات، السيد للأواني المنزلية، ربان موتو، تكنو كيو، بلاك تيلوب فلورز، بونجي للتجارة والطباعة الرقمية، أسواق رامز، روكا باور جيم، تي يو في راينلاند، مجموعة عبدالعزيز بن جاسم، مركز الدوحة للصيانة والخدمات، بابا جونز، مخبز رشدان الآلي، سيمبل لوجيك اي تي، الشركة الشرقية التجارية المحدودة، التقنية الفورية للتجارة والمقاولات، باب الشرق، دومينوز بيتزا.


وتضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل سباقات الماراثون وتمارين اللياقة البدنية والعديد من الألعاب الرياضية، والفعاليات المخصصة للأطفال والكبار، بجانب العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى. وتميز الحدث بحضور جماهيري  كبير.
وقد أكد السيد عبدالله عبدالرازق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري، على أن اليوم الرياضي قد رسخ أهمية تحويل الرياضة إلى سلوك يومي بما يُعزز الصحة الجسدية والنفسية، مُضيفًا أن دولة قطر كانت سباقة بإعلاء شأن الرياضة عبر رؤيتها الوطنية 2030 واستراتيجيتها الوطنية للتنمية. 
أضاف السيد عبدالله قائلًا: «تهتم شركة الشارع التجاري بالتفاعل مع جميع المناسبات الرياضية، وتساهم في دعم توجهات الدولة الرامية إلى مجتمع صحي عماده المواطن المُعافى بدنيًا الذي ينهض بالدولة من خلال إنتاجه وعطائه لبناء حاضر ومستقبل مشرفين لقطر، لذلك نعمل على تكريس كل إمكاناتنا ومنشآتنا لخدمة المواطنين والمقيمين في هذا المضمار». قضى المشاركون من مختلف الأعمار وقتاً ممتعاً خلال الفعاليات الرياضية المتنوعة، والتي جرت في أجواء حافلة بالسعادة والإيجابية.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الشارع التجاري الفعاليات الرياضية اليوم الرياضي الشارع التجاری

إقرأ أيضاً:

اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي

نظم اتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة تونس اليوم على هامش انعقاد الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون ندوتين علميتين بمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد وعدد من المختصين والخبراء في مجالات الميديا والذكاء الاصطناعي.
وخصصت الندوة الأولى للحديث عن إشراك الجمهور في استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال مجموعة من الأساليب والطرق التي تمكنه من إبداء رأيه والتفاعل مع المحتوى المعروض عليه، فيما تمحورت الندوة الثانية حول كيفية صنع النجومية في الفضاء الرقمي، وطرق التأثير في الرأي العام.
كما طرح المشاركون في هذه الندوة مجموعة من الموضوعات والمحاور التي تتعلق بالمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه
  • فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة في ليالي الصيف بولاية نزوى
  • كنعاني: “الديمقراطية وحقوق الإنسان” الأمريكية مجرد شعار فارغ
  • المركز القومي للسينما ينظم غداً فعاليات ثقافية احتفالًا بثورة 30 يونيو
  • غدًا المركز القومى للسينما ينظم فعاليات ثقافية إحتفالا بثورة ٣٠ يونيو
  • بلدية مدينة أبوظبي تسعد العمال بفعالية رياضية في قرية اللولو بمصفح
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • بميزانية 80 مليار..إطلاق مشروع تطوير وتغطية مدرجات ملعب مولاي الحسن
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة