موسم مسلسلات رمضان 2024، تم الإعلان عن موعد شهر رمضان المبارك لعام 2024 لتكون أول أيام شهر رمضان يوم 11 مارس 2024 ومنذ أن تم الإعلان ويريد العديد من الناس معرفة مواعيد مسلسلات شهر رمضان المبارك ومن أكثر المسلسلات التي يتم البحث عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي هو مسلسل لانش بوكس الذي يعتبر مسلسل درامي كوميدي.

قصة مسلسل لانش بوكس ابطال مسلسل لانش بوكس

 موسم مسلسلات رمضان 2024، مسلسل لانش بوكس يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنه يعتبر من المسلسلات الدرامية الكوميدية الذي يروي قصة حياة ثلاث نساء ربات بيوت حيث تدور أحداث المسلسل حولهم وهم يحاولون ايجاد حلول للمشاكل التي تواجههم في الحياة ومع مرور الوقت وهم يقضون حياة عادية جدا يتحولون فجأة إلى عصابة ويمارسون العديد من الجرائم المختلفة بهدف الحفاظ على حياتهم وعائلاتهم.

 ابطال مسلسل لانش بوكس


 موسم مسلسلات رمضان 2024، منذ ان تم الاعلان عن بعض المعلومات عن مسلسل لانش بوكس ويريد العديد من الناس معرفة ابطال المسلسل حيث يتم تقديم المسلسل من قبل العديد من الفنانين والفنانات الذين تدور أحداث المسلسل حول ويقومون بعمل الكوميديا الدرامية بالإضافة إلى النجمة جميلة عوض التي لم تقوم بتقديم أعمال منذ العديد من السنوات فقط تابعوا النقاط التالية ويمكنكم الاطلاع على أهم أبطال مسلسل لانش بوكس:

الفنانة غادة عادل.
الفنانة جميلة عوض.
الفنانة فدوى عابد.
الفنان أحمد وفيق.
الفنان شاهين.
الفنان هشام اسماعيل.
الفنان صدقي صخر.
الفنان عمرو رمزي.
الفنان أسامة أبو العطا.أحداث مسلسل "جري الوحوش

 موسم مسلسلات رمضان 2024، أحداث هذا المسلسل مأخوذة عن فيلم "جري الوحوش"، بطولة كل من النجم الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق.
 

  مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل إمبراطورية ميم وموعد العرض مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. أحداث مسلسل بيت الرفاعي وموعد العرض الرسمي موسم مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • احذر من هذه الأطعمة قد تكون خطيرة في «لانش بوكس» المدرسة.. لن تتوقعها