العرب القطرية:
2024-07-05@09:27:45 GMT

الإعلان عن جدول العربية الطائرة

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

الإعلان عن جدول العربية الطائرة

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن جدول مباريات البطولة العربية للأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ42، في الاردن خلال الفترة من 20 وحتى 28 فبراير الجاري، بمشاركة 12 فريقًا 
وتشهد البطولة مشاركة فريقين من قطر وهما نادي قطر والشرطة، وأسفرت القرعة عن وقوع نادي قطر في المجموعة الأولى، التي تضم كلا من: السيب العُماني، وأهلي بنغازي الليبي، وكاظمة الكويتي، والنجمة البحريني، وشباب الحسين الأردني.


بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: الشرطة، ودار كليب البحريني، والسويحلي الليبي، ومصافي الشمال العراقي، وبرقان الكويتي، وشباب عيرا الأردني.
ومن المقرر أن يبدأ فريق الشرطة مشواره في البطولة بمواجهة برقان الكويتي ظهر الثلاثاء المقبل، فيما يلتقي نادي قطر مع كاظمة الكويتي

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد العربي للطائرة البطولة العربية للأندية الكرة الطائرة الاردن

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي

انطلقت رسميًا فعاليات وأنشطة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث العالمي الأكبر في تاريخ القطاع والذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.
وشهد اليوم الافتتاحي انطلاق بطولتين ضمن جدول حافل بمنافسات النخبة على مدار ثمانية أسابيع، إذ احتضنت “SEF أرينا” الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على مستوى العالم منافسات بطولتي ” كول أوف ديوتي: وورزون ” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” ، والتي افتتحت بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستشهد إقامة 22 بطولة في 21 لعبة هي الأشهر على الصعيد الدولي.
وأقيمت منافسات اللعبة الشهيرة موبايل ليجندز – بانج بانج، والتي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار، في أمازون أرينا، حيث تصدر فريق NIP Flash (سنغافورة) المجموعة الأولى، بينما سيطر فريق Fnatic ONIC (إندونيسيا) على المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الثالثة، فقد تشارك فريق HomeBois (ماليزيا) وفريق Liquid Echo (الفلبين) الصدارة بعد تحقيقهما للفوز بنفس النتيجة 2-0، ويتشارك أيضًا فريق Falcons AP .Bren (الفلبين والسعودية) وفريق Falcons Esports (ميانمار) صدارة المجموعة الرابعة.
كما انطلقت على stc أرينا منافسات كول أوف ديوتي: وورزون، مع مجموع جوائز تقدر بقيمة مليون دولار لمرحلة التصنيف الفردي، حيث تنافس 21 فريقًا لتحديد تشكيلات المرحلة الجماعية.
وشهدت المنافسات مواجهات قوية كان أبطالها فرق Guild Esports (المملكة المتحدة) وCloud9 (الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى فريقي Twisted Minds و SvGe Esports الذين أنهوا منافسات اليوم في المركزين الأول والثالث في مرحلة التصنيف الفردي.
يذكر بأن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يقام في نسخته الأولى، ويضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون ما يزيد عن 500 نادي حول العالم يتنافسون في جدول تنافسي مميز يضم 22 بطولة في 21 لعبة، مع جوائز مالية ضخمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024