المناطق_واس

تغلّب برشلونة على مضيفه سلتا فيغو 2-1 مساء السبت، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجّل هدفي برشلونة ليفاندوفسكي في الدقيتين 45 و90+7، فيما سجّل لأصحاب الأرض ياغو أسباس في الدقيقة 47.

أخبار قد تهمك ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على سيلتا فيجو في الدقائق الأخيرة بالليجا 18 فبراير 2024 - 12:07 صباحًا تشافي يعلن رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم 28 يناير 2024 - 12:37 صباحًا

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي سيلتا فيغو في المركز الـ 17 برصيد 20 نقطة.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، خيّم التعادل السلبي على مواجهة بلنسية وإشبيلية، ليرفع بلنسية رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع إشبيلية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

صخرة دفاع الدنمارك يتحدث عن “نقطة قوة” في مواجهة ألمانيا

المناطق_متابعات

قال المدافع يانيك فسترغارد إن الدنمارك ستكون غير مرشحة للفوز عندما تواجه ألمانيا مستضيفة بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم في دور الستة عشر اليوم السبت لكن هذا الأمر يناسبها تماما في سعيها لاستلهام روح 1992.

ومنذ إعلان القرعة، قيل الكثير في الدنمارك عن فوزها غير المتوقع على ألمانيا في نهائي بطولة أوروبا قبل أكثر من ثلاثة عقود حين نجح فريق شارك فقط بعد استبعاد يوغوسلافيا التي مزقتها الحرب في رفع الكأس.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة 29 يونيو 2024 - 7:48 صباحًا “المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة 29 يونيو 2024 - 7:40 صباحًا

ولا يشكل المنتخب الدنماركي مفاجأة كبيرة في بطولة أوروبا 2024، بعد أن وصل إلى الدور قبل النهائي في النسخة الماضية، وعلى الرغم من معاناته من أجل تسجيل الأهداف في دور المجموعات فإنه لا يزال يؤمن بحظوظه في تحقيق مفاجأة أخرى.

وقال فسترغارد إن وضع ألمانيا كمرشحة للفوز قد يصب في مصلحة فريقه، مضيفا للصحفيين يوم الجمعة “لقد قيل الكثير عن عام 1992 خاصة في الدنمارك. أعتقد أن القصة الكبيرة في ذلك الوقت كانت أن منتخب الدنمارك كان خارج الترشيحات تماما ولم يتأهل حتى للبطولة (لكننا) تأهلنا” وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وشدد المدافع الدنماركي على أنه “نود أن نختبر أنفسنا أمام منتخبات مرشحة وستكون ألمانيا قوية أمام جماهيرها”.

وتابع قائلا: “يجب أن نلعب بعزيمة والاستفادة من نقاط قوتنا”.

وقد تضطر الدنمارك إلى مواجهة ألمانيا بخط وسط مستنفد وسيتعين اتخاذ قرار متأخر بشأن لياقة صانع الألعاب كريستيان إريكسن.

من جانبه قال المدرب كاسبر يولماند إن إريكسن يعاني من مشاكل في المعدة رغم أنه يعتقد أنه سيكون لائقا للعب.

لكن توماس ديلاني، المرشح لخلافة مورتن يولماند الموقوف في خط الوسط، واجه نفس المشكلة ومن غير المرجح أن يكون لائقا في الوقت المناسب.

وذكر المدرب يولماند مرة أخرى أن ألمانيا هي أحد المرشحين لرفع الكأس لكنه تحدث مع ذلك عن فرص لاعبيه.

وأوضح قائلا: “قلت قبل بدء البطولة إنني أعتبر ألمانيا أحد الفرق المرشحة. من المؤسف أنهم سيواجهوننا غدا.

الجودة التي يتمتعون بها والطريقة التي عبروا بها عن أنفسهم في أول مباراتين والموهبة التي يتمتعون بها تتحدث عن نفسها لكننا لا نقل عنهم جودة. “لدينا أيضا فريق رائع. لذلك يجب أن يكونوا في حالة جيدة جدا غدا للتغلب علينا”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:51 صباحًاإنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:49 صباحًا“سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024 أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:20 صباحًاوزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة أبرز المواد29 يونيو 2024 - 2:30 صباحًاانتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض29 يونيو 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت29 يونيو 2024 - 6:51 صباحًاإنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك29 يونيو 2024 - 6:49 صباحًا“سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 202429 يونيو 2024 - 6:20 صباحًاوزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة29 يونيو 2024 - 2:30 صباحًاانتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • صخرة دفاع الدنمارك يتحدث عن “نقطة قوة” في مواجهة ألمانيا
  • عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • ‎غابرييل فيغا يعود إلى سيلتا فيغو
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن وترامب.. مواجهة مشتعلة
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن ترامب.. مواجهة مشتعلة