كشف الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، عن موقفه من إقامة حفل الفنان الأمريكي ترافيس سكوت والذي من المقرر إقامته يوم ٢٨ المقبل على سفح أهرامات الجيزة، وذلك بعد إثارته للجدل خلال الأيام الماضية.

أخبار متعلقة

ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لمعلومات كاذبة

نشرة الفن من «المصري اليوم»: لميس الحديدي تكشف رسالة ترافيس سكوت.

. ومحمد رمضان يطرح «ملك السهر»

لميس الحديدي تكشف رسالة من ترافيس سكوت حول جدل طقوس حفلاته الغريبة

وقال النقيب مصطفي كامل في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»، إن النقابة أصدرت قرارها بإيقاف حفلة الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد استخراج التصاريح الخاصة بالحفل، مشيرا أنه لن يتراجع عن موقفه بإيقاف الحفل.

وأوضح أن النقابة أصدرت قرارها، والآن الأمر يرجع للتصريحات الأمنية، لافتا إلى أنه ترك الأمر حاليا إلى الجهات الأمنية، قائلا: «عملت اللي عليا واوقفت التصريح ولكن الموضوع دلوقتي مع الجهات الأمنية وهي صاحبة القرار في النهاية».

شاركت الإعلامية لميس الحديدي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، رسالة من مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إقامة حفله الغنائي في الأهرامات.

وجاءت رسالة ترافيس سكوت كالتالي:

«إلى من يهمه الأمر، رًدا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لديّ أغنية واحدة تهين أي شعب، ناهيك عن المصريين».

وأضاف: «ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات، أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات، وهو يعني الكثير لي».

وتابع «أقمت حفلة ناجحة جدًا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح».

وأردف: «أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية».

واختتم ترافيس قائلا: «حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث، لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من أقامه الحفل. أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها»

اقراء أيضا:

الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت: الحدث قائم ولم يحدث أي إلغاء

«الموسيقيين» تعلق على تصريحات مدير أعمال ترافيس سكوت بعدم إلغاء حفله في مصر

ترافيس سكوت الفنان العالمي ترافيس سكوت ترافيس سكوت ومصطفي كامل مصطفي كامل وترافيس سكوت إيقاف حفلة ترافيس سكوت في مصر إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر موقف مصطفي كامل من حفل ترافيس سكوت نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ترافيس سكوت إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن حفل ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”

ماجد محمد

اعلنت المصنفة أولى عالمياً والبطلة الأولمبية في الغولف الأميركية، نيلي كوردا، انسحابها من الجولة الأوروبية الأسبوع المقبل في إنجلترا.

.
قالت كوردا في بيان عبر حسابها على “إنستغرام” إنها تنسحب من سلسلة أرامكو تيم سيريز، بعد تعرّضها لعضّة كلب الأسبوع الماضي “يؤسفني أن أعلن انسحابي من الجولة الأوروبية الأسبوع المقبل في لندن”.

وأضافت: يوم السبت في سياتل، تعرّضت لعضّة كلب واحتجت لتلقي العلاج والتعافي بشكل كامل. أعتذر إلى الجولة الأوروبية للسيدات، الرعاة والمعجبين عن غيابي
.
ولم تعط كوردا المزيد من التفاصيل حول الحادث ومدى الإصابة التي تعرّضت لها.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • المريخ يكشف موقفه من بثّ قمّة السوبر السوداني
  • سعر الدولار أمام الجنيه بداية تعاملات الأسبوع اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • انطلاق مبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية الخميس المقبل
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا
  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي