أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بأداء ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء أمام شباب بلوزداد مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

إبراهيم سعيد: ياسر إبراهيم صمام أمان الأهلي ويسخر من طاهر محمد طاهر باكيتا يكشف تفاصيل لقاءه بـ كهربا بعد التعادل مع الأهلي

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": الأهلي قدم أداءً متواضعًا أمام شباب بلوزداد الجزائري وكولر يتحمل المسؤولية كاملة، وهو ما يؤكد أن الفريق لم يحقق الاستفادة الممكنة من معسكر الإمارات الودي خلال فترة التوقف الدولي المنقضية، والمدرب السويسري يُسأل عن التعادل بسبب الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يحسنوا استغلال الفرص التي حصلوا عليها مثل الفرنسي أنتوني موديست، وطاهر محمد طاهر الذي ليس له أي دور واضح.

وأضاف: " ياسر ابراهيم قدم واحدة من أفضل مبارياته مع النادي الأهلي وهو أفضل مدافع في مصر حاليًا، وتعرض للظلم مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا المنقضية وكان يستحق المشاركة أساسيًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي أبو الدهب شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء

اقترب الأهلي من حسم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم بأحقية الشراء.

الأهلي يرفض مشاركة عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد

وتأتي صفقة يوسف أيمن بعد فشل التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد الذي رحل إلى سانت تروند البلجيكي في الموسم المقبل.

وتلقى الأهلي عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي لضم أليو ديانج لاعب الوسط في الموسم المقبل وهو ما يتم مناقشته حالياً تمهيداً للموافقة على رحيله حال التوصل لاتفاق مالي.

كولر يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع

وفي ذات الإطار يفاضل كولر المدير الفني للأهلي بين 3 أسماء لتدعيم الدفاع بعد فشل التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي انضم بشكل رسمي إلى سانت تروند البلجيكي.

ورشحت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد بجانب أحمد خليل "كالوشا" مدافع إنبي لكولر لمتابعة أدائهم وتقييم مستواهم بجانب الثنائي المحترف خارج مصر عمر فايد مدافع فنربخشة التركي وإياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

ومن المقرر أن يقدم كولر تقريراً شاملاً عن اللاعبين الخمسة لاتخاذ قرار نهائي قبل بدء التفاوض الرسمي مع أحدهم على الأقل.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل