موسم مسلسلات رمضان 2024، يتم عرض مسلسل العتاولة من خلال منصة شاهد. بالإضافة لقناة إم بي سي مصر الفضائية. وقناة إم بي سي مصر 2 وتدور قصة مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي وتتمحور حول قصة اثنان من الأخوة من الحي الشعبي وهم طارق لطفي وأحمد السقا. يواجهان في حياتهما العديد من المشاكل المادية. ومن ثم يتجه أحمد السقا للعيش بمفرده وترك العائلة من أجل تحسين وضعه المعيشي.

لكن أخاه لا يتوقف عن مضايقته وإيقاعه في المشاكل إلى أن يتم سجنه بسبب تهمة كبيرة لفقها له أخاه. وتلعب خلال المسلسل الممثلة زينة شخصية حبيبة أحمد السقا. بينما تكون مي كساب طليقة طارق لطفي لكنها مازالت تحبه.

قصة مسلسل العتاولة  


موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث يعتبر مسلسل العتاولة من أقوى وأضخم الأعمال في الموسم الرمضاني القادم فهو من إنتاج صادق الصباح ودوما ما تحصد الأعمال التي ينتجها نجاحا كبيرا. مثل مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق. ومما يعطي قوة للمسلسل أيضا اجتماع أهم النجوم معا، فهو يجمع بين الفنان أحمد السقا وطارق لطفي بعد نجاح تعاونهم منذ سنوات في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي عرض سنة 1999. لنتعرف سويا من خلال الخليج اليوم على قصة المسلسل وأبطال العمل بالإضافة لبعض التفاصيل المتعلقة بذلك.

مسلسل العتاولة عدد كبير من نجوم الفن المصري 

الفنان أحمد السقا ويظهر بشخصية شاب فقير يحاول لعيش بمفرده والابتعاد عن المشاكل بالإضافة لمحاولته في تحسين وضعه المعيشي.
طارق لطفي: وكان قد ظهر في بوستر المسلسل بـ لوك جديد ومختلف، حيث كان حليق الرأس وبشارب كثيف.
باسم سمرة: يظهر بشخصية تحاول الإيقاع بين الأخوة.
الممثلة: زينة وتكون حبيبة أحمد السقا.
ومي كساب: وتلعب شخصية طليقة طارق لطفي.
سامي مغاوي.
هدى الأتربي.
حنان يوسف. والعديد من الممثلين الآخرين.

مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. أحداث مسلسل بيت الرفاعي وموعد العرض الرسمي مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. أحداث مسلسل الكبير أوي 8 وموعد العرض  موسم مسلسلات رمضان 2024

موسم مسلسلات رمضان 2024، ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

موسم مسلسلات رمضان 2024، وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 موسم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفی مسلسل ا

إقرأ أيضاً:

مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور

مسلسلات الأوف سيزون .. يشهد موسم الأوف سيزون انطلاقة العديد من الأعمال التلفزيونية المتنوعة التي يترقبها الجمهور باهتمام على مدار العام، خاصة مع عرض باقة متنوعة من الأعمال التي حظيت بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية، ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي أبرز أعمال «الأوف سيزون» قريبا.

أبرز أعمال الأوف سيزون القادمة مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد، من الأعمال الدرامية المقرر انطلاقتها خلال الفترة المقبلة عبر منصة watch it الرقمية، ومن المفترض أن تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك

مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي من الأعمال التي تعرض قريبا عبر منصة شاهد، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعما في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل وتر حساس مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك

وتشارك صبا مبارك في موسم الأوف سيزون للأعمال الدرامية بمسلسل وتر حساس المقرر عرضه من خلال قناة ON، والذي يشارك في بطولته، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»