فنون ومشاهير، مهرجانات بيت الدين تحتفل بعامها الاربعين وبالجمهور المتعطش للفن الاصيل،انطلقت مهرجانات بيت الدين التي تحتفل بعامها الأربعين بأمسية رائعة تحييها الديفا فرح .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجانات بيت الدين تحتفل بعامها الاربعين وبالجمهور المتعطش للفن الاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجانات بيت الدين تحتفل بعامها الاربعين وبالجمهور...
انطلقت مهرجانات بيت الدين التي تحتفل بعامها الأربعين بأمسية رائعة تحييها الديفا فرح الديباني، مطربة السوبرانو المصرية الفرنسية، وأول مغنية عربية شاركت في أوبرا باريس. ووسط حضور سياسي وشعبي حاشد، اضافة الى محبي وعشاق الاوبرا، عبق قصر بيت الدين بالفن والحضارة والتاريخ، والتأكيد على الاستمرارية بالانتاج والابداع الفني مهما كانت الظروف. ومن هذا المكان الذي يتميز برمزيته، أطلت الديباني على جمهور متعطش للفن الذواق، برفقة المايسترو لبنان بعلبكي، الذي آمن ولا يزال بلبنان الفن والابداع. وامتلأت الصالة أو الباحة الداخلية في القصرِ التاريخي العريق الذي بناه الأمير بشير الشهابي في القرن التاسع عشر في بلدة بيت الدين بالحضور، ليكرس مشهدية جمالية اشتاق لها اللبنانيون على امتداد المناطق. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة البحيرة تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة - إدارة المعامل - يومًا علميًا تحت شعار "التشخيص السليم = حياة"، في إطار احتفالات اليوم العالمي لسلامة المريض.

وحضر الاحتفالية كل من نقيب أطباء البحيرة الدكتور أحمد زغلول، ونقيب الصيادلة  الدكتور أحمد زعلوك، بالإضافة إلى نخبة من خبراء المعامل الحكومية والخاصة.

افتتح اللقاء الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل الوزارة الذي أكد على حرص مديرية الصحة بالبحيرة على توفير مسارات تشخيصية آمنة من خلال دعم المعامل بأحدث التقنيات والأجهزة، وتطوير ورفع كفاءة العمل، وتحسين إدارة البيانات بالمعامل لضمان سلامة المريض وأمانه.

وفي سياق متصل، تحدث نقيب الأطباء عن دعم النقابة لكافة أنشطة المديرية، مشيرًا إلى ضرورة إنشاء رابطة للكلينكال باثولوجي بالنقابة لربطها بالروابط الأخرى وتنويع الأنشطة.

من جانبه، أكد وكيل المديرية على دور المعامل الخاصة الكبرى كشريك أساسي في نجاح المنظومة الصحية بالبحيرة.

وشدد نقيب الصيادلة على دعم نقابة الصيادلة بالبحيرة للورش والفعاليات العلمية لإدارة المعامل.

وختم  الدكتورعبدالحميد الطيباني، مدير إدارة العلاج الحر، بإشارة إلى عقد سلسلة من ورش العمل للقطاع الخاص بالتعاون مع إدارة المعامل لتوعية بجميع المتطلبات الفنية والإدارية لتشغيل المعامل وتحسين كفاءة العمل بالقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • «بيئة» تحتفل بأول دفعة من «قادة المستقبل»
  • السفارة الصينية تحتفل بذكرى العلاقات بين الصين واليمن
  • صحة البحيرة تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض.. صور
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور