مسلسلات رمضان يعد مسلسل "صيد العقارب" من أحدث الأعمال الدرامية المصرية التي تدخل منافسة قوية، التي تعرض على شاشات المتحدة خلال شهر رمضان 2024 من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق وعدد كبير من النجوم.

قصة مسلسل صيد العقارب   


مسلسلات رمضان مسلسل صيد العقارب مسلسل اجتماعي، يناقش قضية صراعات بين الأقارب والعائلات  وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

وتظهر غادة في الأحداث بشخصية فتاة تتمرد على العادات والتقاليد، كما أنها تقرر الانتقام لشقيقها الذي يقتله أحد الأفراد من عائلة "الغول" والذين تسببوا في أذية شقيقها، لتتحوّل شخصية "غادة" ضمن أحداث المسلسل وتحاول الانتقام بكل الطرق.

الفنان القدير أحمد ماهر

مسلسلات رمضان ويجسد الفنان القدير أحمد ماهر يجسد خلال أحداث مسلسل "صيد العقارب" شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة، وهو الرجل الصعيدي المتشدد المتمسك بعادات وتقاليد الصعيد

مسلسلات رمضان ويُعرض مسلسل “صيد العقارب” على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة WATCH IT الرقمية.

وتواصل النجمة غادة عبدالرازق تصوير أحداث العمل في اللوكيشن الخاص بالعمل، حيث أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في العمل.

ابطال مسلسل “صيد العقارب” أبرز مسلسلات السعودية خلال شهر رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد وموعد العرض الرسمي


المسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.


ويشهد شهر رمضان 2024 منافسة بين قوية عدد كبير من المسلسلات، التي يشارك في بطولتها كبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وبينها: فراولة، إمبراطورية ميم، حق عرب، الكبير أوي 8، صيد العقارب، بابا جه، عتبات البهجة، المعلم، الحشاشين، سر إلهي وغيرها من المسلسلات الدرامية والكوميدية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 غادة عبدالرازق مسلسلات رمضان صید العقارب رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية

بحضور جماهيري كبير، قدمت فرقة قصر ثقافة ببا،أمس الأربعاء، عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" على مسرح قصر ثقافة روض الفرج، ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ46، والمقام برعاية د. نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة"

 

العرض عن نص "ست شخصيات تبحث عن مؤلف" للكاتب الإيطالي لويجي بيرانديللو، ويأتي كمحاولة للتأكيد على دور الفن في التعبير عن الواقع وقضايا المجتمع، من خلال أسرة "عم فاروق" المكونة من 6 أفراد، التي تحاول إقناع مخرج بتقديم مسرحية تتناول قصة حياتهم، أثناء بروڤة لفريق المسرح، وبعد صراعات يوافق المخرج ويستعين بهم في العرض لطرح مشكلاتهم، ليكتشف أنها نفس المشكلات التي يعاني منها الفريق ومنها غياب التواصل الأسري، لينتهي الأمر بمحاكمة عاجلة للآباء.

أوضح المخرج أحمد عبد الباسط أن العرض يحمل رسالة وهي علاقة المسرح بالواقع الذي نعيشه، مشيرا إلى ضرورة أن يقدم المسرح أعمالا تناقش القضايا التى تهم المجتمع حتى لا يعزف عنه الجمهور.

 

"أحداث لا تمت للواقع بصلة" إعداد محمد السوري، دراماتورج وأشعار وألحان أحمد عبد الباسط، ديكور وملابس فاطمة فاخر، تنفيذ ديكور حمدى قطب، تصميم إضاءة مايكل يعقوب، توزيع موسيقى روماني زاخر، غناء أمل عزمي، مساعد مخرج شهد جمال، ومخرج منفذ شريف شجاع.

 

أداء تمثيلي: رمزي وديع، محمد طه، أنجي رأفت، يوسف رجب، إيريني عياد، عاطف سعد، رجب عبد النبي، مهرا عزت، ريتا يونان، جنى بشندي، أكرم عبد المنعم، الحسيني محسن، عصام فؤاد، بسملة محمد، ومحمد الروبي.

 

قدم العرض بلغة الإشارة ترجمة إسراء دهب، بحضور لجنة التحكيم المكونة من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة المخرج السعيد منسي مدير المهرجان.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية

 

يقام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية، بإشراف الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانًا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان، وتستمر فعالياته حتى بعد غد السبت.

 

ويستقبل قصر ثقافة روض الفرج اليوم الخميس في السابعة مساءً العرض المسرحي "مركب بلا صياد" لفرقة الفيوم القومية، عن نص الكاتب الإسباني أليخاندرو كاسونا، ترجمة محمد الأمين، وإخراج أحمد السلاموني.

 

وتقدم فرقة قومية أسوان العرض المسرحي "آه يا ليل يا قمر" في التاسعة مساءً على مسرح السامر بالعجوزة، عن رائعة الكاتب الراحل نجيب سرور، إعداد وليد مصطفى، وإخراج إيهاب زكريا.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة