مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. قصة وأحداث مسلسل مسار إجبارى وموعد العرض الرسمي، ينتظر محبو الفنان أحمد داش عمله الرمضاني ظروف إجبارية تجمع أحمد داش وعصام عمر خلال السباق الرمضاني

وتقدم بوابة “الفجر” في السطور التالية قصة مسلسل مسار إجباري، الذي يتم عرضة على مدار 15 يومًا، خلال شهر رمضان الكريم، لينضم إلى ماراثون دراما رمضان 2024.

قصة مسلسل مسار إجباري

وتكشف أحداث مسلسل مسار إجباري خلال الـ 15، حلقة سر خطير يقلب حياة الأخوين حسين وحسن رأسا على عقب، ما يجعلهما يبحثان عن بعضهم البعض خلال الأحداث ويتم وضعهم تحت ظروف إجبارية عليهم التعامل معها، والظروف تجعلهما يسيران في مسار إجباري.

جريمة قتل في موسم رمضان 2024

حكاية المسلسل تدور حول شابين في مقتبل العمر عكس بعض في كل شيء، ويكتشفان أنهما إخوة، وشوق فريق العمل من خلال برومو المسلسل عن جريمة قتل، وما قصتها بكشف أخويتهم خلال الأحداث، تفاصيل الحكاية في إطار تشويقي على مدار 15 حلقة، من بطولة الفنان الشاب عصام عمر في أول تجربة دارمية اجتماعية له، والفنان أحمد داش وصابرين وبسمة وياسمينا العبد ومي الغيطي، ومن إخراج نادين خان، والكاتب أمين جمال ويُعرض في السباق الرمضاني المقبل عبر منصة watch it.

يواصل النجمان أحمد داش وعصام عمر، تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "مسار اجباري" على قدم وساق للعرض في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وينشر اليوم السابع صورا جديدة من كواليس العمل.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرحت البوسترات الرسمية لمسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنانين عصام عمر وأحمد داش، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بالإضافة إلى طرح البوستر الجماعي لأبطال العمل.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الاعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين الاذين يكتشفان سرًا يغير حياتهما رأسًا على عقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان مسلسلات رمضان المصرية 2024 مسلسلات رمضان مصر قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 مسلسل مسار إجباری المتحدة للخدمات مسار إجبارى رمضان 2024 أحمد داش

إقرأ أيضاً:

الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025، بقصة جديدة تحمس جمهورها الذي ينتظر انتاجاتها الدرامية كل عام .

 

أتت التحضيرات مع مؤلف المسلسل محمد سليمان عبدالمالك، والمخرجة نادين خان، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة والإعلان عن باقي الأبطال.

 

ولم يظهر للنور حتى الآن إسم المسلسل لكن ظهور المؤلف الشهير محمد سليمان عبد الملك أشعل حماس الجمهور الذين توقعوا بقصة خارج التوقعات خاصة ان اختيارات غادة الدرامية دائما ماتكون خارج المعتاد.

 

 

شاركت غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال “صيد العقارب” التي جسدت فيه شخصية د. عايدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض