حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فوزا خارج ملعبه على مودرن فيوتشر، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الجمهورية.

افتتح حمزة عبد الكريم التسجيل للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف عمر أسامة هشهش الهدف الثاني في الدقيقة 50، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-0.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل يضم كلًّا من:

حراسة المرمى: يوسف صلاح.

الدفاع: آدم علاء - عمر كمال - عمر هشهش - محمد صبري شندي.

وسط الملعب: يوسف حلمي - صالح موسى - صالح موسى - ياسين ياسر - يوسف علاء.

الهجوم: حمزة عبد الكريم.

وشارك سيف أحمد بدلًا من عمر العدوي، وحسن شريف بدلًا من صالح موسى، ويوسف عبد العزيز بدلًا من يوسف علاء، وأحمد رضا بدلًا من يوسف حلمي، وفارس محمد بدلًا من آدم علاء.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 54 نقطة، وسجل 68 هدفًا مقابل 26 هدفًا في مرماه. 
 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد أخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية

استطاع الطفل عمر مختار إبراهيم 9 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بالعجمي في الإسكندرية، من تحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي فى بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.

وكان قد حقق الفوز ببطولة إفريقيا وبطولة القطاع الشمالي، فيما يحلم بالعالمية، وتمثيل مصر في بطولة العالم لتحقيق المركز الأول ورفع اسم وعلم مصر عالمياً.

أحلم بالعالمية ورفع اسم مصر عاليا 

يقول الطفل عمر مختار لـ «الوطن»: سعيد جداً بتحقيق المركز الأول والحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو للمرة الثانية على التوالي، ومستعد لتمثيل مصر عالمياً، حيث يقوم الكابتن السادات محمد بنادي راية بشاير الخير بالإسكندرية بتأهيلنا لتحقيق البطولات، وقد حققت العام الماضي بطولة إفريقيا بعد حصولي على بطولة الجمهورية، وانتظر العام المقبل لأكمل الـ 10 سنوات وألتحق بالمنتخب المصري، حيث أحلم برفع اسم وعلم مصر عالمياً.

شخصية البطل 

من جانبه قال الكابتن السادات محمد، إن لديه مجموعة واعدة من اللاعبين من بينهم الطفل عمر مختار الذي يمتلك مؤهلات البطل، ولدية الرغبة في تحقيق الفوز، وهذا ما يجعل الفوز سهلا بالنسبة له، فشخصية البطل تجعلك واثقا من الفوز و«عمر» يمتلك تلك الشخصية وقريباً جداً سيتمكن من تحقيق حلمة والفوز ببطولة العالم لأنها أهم أحلامة إلى جانب تفوقة الدراسي.

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • رابطة الأندية تبلغ الأهلي المصري باعتباره فائزًا على الزمالك بثنائية
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»