الخليج الجديد:
2024-09-30@10:15:17 GMT

مفتي سلطنة عُمان يتابع بيانا لأبو عبيدة (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

مفتي سلطنة عُمان يتابع بيانا لأبو عبيدة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمفتي عام سلطنة عُمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، الجمعة، وهو يستمع لكلمة أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

ويُظهر الفيديو المفتي الخليلي في أحد مجالسه مع مجموعة من الحاضرين، وهو يستمع لكلمة أبو عبيدة أثناء بثها، في إشارة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والاهتمام بمستجدات الأحداث هناك، والوقوف في صف المقاومة.

قلوب العمانيين جميعهم مع #غزة شعبها ومقاومتها، يألمون لألمهم ويفرحون لنصرهم.يرقبون بلهفة الأخبار المطمئنة التي تأتيهم من الناطق باسم المقاومة الإسلامية حماس #أبوعبيدة يتقدمهم في ذلك شيخنا القدوة ووالدنا سماحة العلامة أحمد بن حمد الخليلي متعنا الله بحياته وأطال بقاءه في صحة وعافية pic.twitter.com/MUu90As0k4

— ????????سليمان بن محمد الريامي???????? (@sulaimanalriyam) February 16, 2024

وأشاد مدونون باستمرار التضامن وإظهار الدعم للمقاومة وأبناء الشعب الفلسطيني من قبل المفتي ورموز وعلماء الأمة، معتبرين أنه يشكل تجسيدا لمبدأ الأخوة وحمل هَمها.

الحمد لله على فضله وكرمه.. فهذا كرم
من الله وفضل وكل من يتنكر لهذه القضية
و لايهتم فهو خارج الكرم الالهي بأن خير
أمة خرجت للناس كالجسد الواحد..

— ابن خلدون (@abnkhld61201284) February 16, 2024

واعتبروا ذلك مشهدا عظيما يجمع بين أهل الجهاد وأهل العلم يُجسد فيه كيف يكون العالم حاملا هَم إخوانه متشوقا لسماع أخبار المجاهدين في غزة فيعمل دائما على نصرتهم والدعاء لهم سرا وعلانية، وينادي الناس ويحثهم على مواصلة نصرة قضية الأمة العادلة.

انا افتخر بأني من عايش في السلطنة .. و افتخر اني عايش وسط الشعب العماني ناس محترمة و احيي مواقفهم المناصرة للقضية الاهم لأمتنا كلها

— nasser khoder (@illninoOo88) February 16, 2024

كما أشار مدونون إلى أن موقف المفتي يثبت أن قلوب العُمانيين جميعهم مع غزة شعبها ومقاومتها، يألمون لألمهم ويفرحون لنصرهم، ويترقبون بلهفة الأخبار المطمئنة التي تأتيهم من الناطق باسم المقاومة.


 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: عمان ابو عبيدة

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من حماس عن استهداف الاحتلال لـ حسن نصر الله

أدانت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، اليوم الجمعة، الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت حماس في بيان لها، "ندين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأشد العبارات العدوان والتصعيد الصهيوني الوحشي المتواصل ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، عبر الغارات الهمجية، التي كان آخرها غارة صهيونية استهدفت مبانٍ سكنية في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت، وادعاء الاحتلال استهداف سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله".

وأضاف البيان: "الإرهاب الصهيوني المتصاعد ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق بسبب إسناده للشعب الفلسطيني ووقوفه ضد الإبادة الجماعية في قطاع غزَّة، والدماء التي تسيل بفعل هذا الإجرام الصهيوني في كلّ من فلسطين ولبنان، يتطلّب من أمتنا العربية والإسلامية مغادرة مربع الصمت، والتحرّك بكل الوسائل وفي كل المحافل الدولية، رفضا للانحياز والدعم الأمريكي لهذا العدوان الغاشم، وانتصاراً لقيم النخوة والشهامة في الوقوف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد مخططات الاحتلال الصهيوني العدوانية".

وشدد: "نجدّد تضامننا المطلق مع الشعب اللبناني الشقيق والإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان، نشاركهم الألم والأمل بالنصر على هذا العدو الصيهونازي، ونثمّن ونشيد بتضحياتهم وصمودهم في ملحمة الحساب المفتوح إسناداً لشعبنا ومقاومتنا، ورداً ودفاعاً عن الشعب اللبناني الشقيق".

وتابع: "الاحتلالَ وقادتَه النازيين يتوهَّمون حالمين، أنَّهم بممارستهم أبشع المجازر ضدَّ الشعبين الفلسطيني واللبناني، أو باستهدافهم قادة المقاومة ورجالاتها، سيحقّقون أهدافهم الخبيثة، أو سيحرزون نصراً موهوماً يقضي على جذوة المقاومة وقوّتها واستمرارها، وعلى الحاضنة الشعبية الداعمة والمؤيّدة لها".

مقالات مشابهة

  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى الأمين العام لحزب الله القائد السيد حسن نصرالله
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانا حول اغتيال حسن نصر الله
  • أبو عبيدة ينعى حسن نصر الله
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله
  • «خامنئي» يصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة في لبنان
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل
  • بيان عاجل من حماس عن استهداف الاحتلال لـ حسن نصر الله
  • تظاهرة حاشدة في عمان إسناداً لغزة ولبنان / فيديو