استقر ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، على تشكيل الروسونيري الذي سيخوض مواجهة مونزا، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي 2024.

موعد مباراة ميلان ضد مونزا

ينزل الفريق اللومباردي ضيفًا ثقيلًا على مونزا، مساء، غدًا، الأحد الموافق 18 فبراير 2024 ضمن منافسات الجولة الـ25 من الكالتشيو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة نابولي ضد جنوي في الدوري الإيطالي التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة نابولي ضد جنوي في الدوري الإيطالي تشكيل ميلان المتوقع أمام مونزا

حراسة المرمي: مينيا

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – مالك ثياو – جابيا – فلورنينزي

خط الوسط: لوفتش تشيك – بن ناصر – ريندرز

خط الهجوم: أوكافور – لوكا يوفيتش – بولسيتش

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 52 نقطة ولكن إذا حقق الفوز في مباراة الغد سيقفز إلى المركز الثاني متخطيًا يوفنتوس الذي سقط في فخ التعادل أمام هيلاس فيرونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان مونزا تشكيل ميلان تشكيل ميلان المتوقع أمام مونزا الدورى الايطالى الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • سان سيرو يحتضن قمة إنتر ميلان وتورينو في صراع القمة بالدوري الإيطالي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي