أعلنت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم السبت، زيادة أعداد الجماهير في مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، إلى 20 ألف مشجع.

وقالت رابطة الأندية - في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك" - إن الجهات الأمنية وافقت على زيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في المباريات القادمة ببطولة الدوري الممتاز، وكذلك المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية، موضحة أن ذلك سيتم طبقا للسعة الرسمية لكل إستاد.

زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري

وأضاف بيان رابطة الأندية، "تتوجه رابطة الأندية بكل الشكر والتقدير لجميع مؤسسات الدولة والأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية، لتلبية طلب رابطة الأندية بزيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في الدوري العام ونهائي كأس الرابطة لموسم 2023-2024، وذلك طبقا للسعة الاستيعابية لكل إستاد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز رابطة الأندية مباريات الدوري أخبار الدوري الممتاز زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري زیادة أعداد الجماهیر رابطة الأندیة

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي

 


يستعد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وخالد مرتجي أمين الصندوق، للسفر إلى اليونان صباح الثلاثاء المقبل بدعوة خاصة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما أفادت به مصادر خلال تصريحات صحفية، سيتوجه رئيس الأهلي وأمين الصندوق إلى اليونان لحضور اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية، المقررة على مدار ثلاثة أيام من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود الأهلي لتعزيز العلاقات مع الأندية الأوروبية. يسعى النادي من خلال هذه الاجتماعات إلى إقامة شراكات وتبادل الرؤى مع الكيانات الكبرى في عالم كرة القدم، مع التركيز على مجالات التسويق والاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى إمكانية عقد اتفاقيات "معايشة" لتحسين كفاءة الكوادر.

كما تلقى رئيس الأهلي دعوة رسمية من ناصر الخليفي، حيث أعرب الخليفي عن فخره بأن الجمعية العمومية المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ الرابطة، مشيرًا إلى أنها فرصة لتواصل الأندية مع كبار المديرين التنفيذيين لمناقشة التحديات المهمة التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

وأعرب الخليفي عن أمله في مشاركة رئيس الأهلي في هذا الحدث التاريخي، مؤكدًا أن وجوده سيكون ذا قيمة كبيرة في تشكيل مستقبل الأندية.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • ذعر في بريطانيا من تفشي فيروس نقص المناعة المكتسبة.. زيادة 30% في أعداد المصابين