طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوستر تشويقيا جديدا لمسلسل “صيد العقارب” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2024.

وتصدرت “غادة” البوستر التشويقي للعمل، بملامح سيدة تستعد للانتقام.

وتظهر غادة عبد الرازق خلال الأحداث، بشخصية فتاة تتمرد على العادات والتقاليد، كما تقرر الانتقام لشقيقها بعد مقتله على يد أحد أفراد عائلة “الغول”.

ويجسد الفنان أحمد ماهر خلال أحداث “صيد العقارب” شخصية والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة، وهو الرجل الصعيدي المتشدد المتمسك بعادات وتقاليد الجنوب.

وتعود غادة عبد الرازق اليوم الجمعة، إلى “لوكيش” التصوير بمنطقة مصر الجديدة، بعدما انتهى المُخرج أحمد حسن الفترة الماضية، من تصوير عدد كبير من المشاهد في بعض الاستديوهات الداخلية، خاصة في إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

“صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي، وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وسيف الديربى، ومحمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

تدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي يحمل مزيجًا من التشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التي تفضلها غادة عبدالرازق، ويرغب جمهورها في متابعتها ومشاهدتها وفك الألغاز التي تحيط بالأحداث.

وقالت غاادة عبد الرازق عن المسلسل: “عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة”.

وأضافت في تصريحات لها: “أما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط”.

جريدة الدستور

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: استعرض الفنان محمد رمضان لياقته البدنية خلال ممارسته التمارين الرياضية، والركض على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وذلك على أنغام أغنية “تنطيط”.

ونشر “رمضان”، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق بكلمات من أغنية “تنطيط”.

وتفاعل رواد “انستجرام” مع فيديو رمضان، وجاءت التعليقات، كالتالي: “بطل بودي بيلدنج”، “”أوعى القطر”، “اسم الله عليك اسم الله يحميك يا بطل”، “الله يحفظك لجمهورك مفيش زيك”، “جسمك أسطوري”.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان القادم 2025، حيث الظهور الأخير له كان في مسلسل “جعفر العمدة” رمضان 2023، من إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • “أرحومة” يؤكد على تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة