صحافة العرب:
2024-10-04@23:15:02 GMT

بيلاروسيا: فاغنر تتدرب مع قواتنا الخاصة

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

بيلاروسيا: فاغنر تتدرب مع قواتنا الخاصة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيلاروسيا فاغنر تتدرب مع قواتنا الخاصة، أعلنت مينسك، اليوم الخميس، أنّ مقاتلي مجموعة فاغنر يتدرّبون مع القوات الخاصة البيلاروسية.وصلت عناصر المجموعة إلى بيلاروسيا بعد فشل تمرّدهم ضدّ .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيلاروسيا: فاغنر تتدرب مع قواتنا الخاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيلاروسيا: فاغنر تتدرب مع قواتنا الخاصة

أعلنت مينسك، اليوم الخميس، أنّ مقاتلي مجموعة فاغنر يتدرّبون مع القوات الخاصة البيلاروسية.وصلت عناصر المجموعة إلى بيلاروسيا بعد فشل تمرّدهم ضدّ القيادة العسكرية الروسية في نهاية يونيو الماضي.وقالت وزارة الدفاع البيلاروسية على تلغرام إنّه "خلال الأسبوع، ستقوم وحدات في القوات الخاصة البيلاروسية وممثلون لمجموعة فاغنر بالتدّرب على مهمّات قتالية في موقع بريتسكي للتدريب" قرب الحدود مع بولندا.ثم نشرت الوزارة "صورا أولى" لهذه التدريبات. وأوضحت أنه "في الوضع الجيوسياسي الحالي، تعد تجربة القتال الحقيقية (لفاغنر) فرصة لمواصلة تطوير" حداثة الجيش البيلاروسي وإعادة تجهيزه.وذكرت مينسك، الأسبوع الماضي، أنّ مقاتلي فاغنر يدربون مجندين من بيلاروسا في موقع تدريب جنوب شرق العاصمة.وتقع ساحة "بريتسكي" للتدريب على بعد أقل من خمسة كيلومترات من الحدود مع بولندا. وأكدت وزارة الدفاع البولندية، اليوم الخميس، أنها "عززت تعاون الجيش البولندي مع حرس الحدود، بما يشمل تكثيف العمليات المشتركة على الحدود".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتور الضويني يفتتح جناح الأزهر بمعرض «ذاكرة أكتوبر»

افتتح الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، جناح الأزهر، الذي ينظمه مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، في مشاركته الثالثة تواليا بالمعرض السنوي السابع عشر للثقافات العسكرية «ذاكرة أكتوبر» الذي تنظمه هيئة البحوث العسكرية، والذي تستمر فعالياته حتى يوم السبت القادم، ببانوراما حرب أكتوبر.

الضويني يجتمع بممثلي قطاعات الأزهر الضويني يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

وأكد الدكتور الضويني أن الأزهر حريص على المشاركة في المعارض الثقافية والتوعوية للتعريف بجهود الأزهر الداخلية والخارجية، وما يقوم به من جهود لخدمة الإسلام والقضايا المهمة، التي تحتاج إلى حلول ناجعة، من خلال إصداراته العلمية والدولية في أغلب القضايا المعاصرة.

وأوضح وكيل الأزهر أن مشاركة الأزهر في هذا المعرض ذات أهمية كبيرة لأنها تبرز تضحيات وجهود قواتنا المسلحة في هذا اليوم الذي سيظل شاهدا على عظمة العسكرية المصرية ودورها في استرداد أرضنا والدفاع والزود عنها بدماء غالية نفيسة سالت على رمالها، وأسهمت في استرداد الأرض وعودة الحقوق لأصحابها، لتصبح علامة فارقة في تاريخ مصر.

ويشارك الأزهر الشريف بقرابة ١٠٠ لوحة فنية؛ تبرز تضحيات قواتنا المسلحة في حرب أكتوبر، لتعريف النشء والأجيال الحالية بأهم أبطال قواتنا المسلحة الذين شاركوا في حرب أكتوبر.

وتأتي مشاركة الأزهر الشريف في معرض" ذاكرة أكتوبر"، للعام الثالث على التوالي، استكمالًا لسلسلة مشاركاته في معارض الكتاب بالقاهرة والإسكندرية والنيابة الإدارية والمعارض الدولية، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من الجمهور، فقد قدم الأزهر فيها الكثير من الخدمات والأنشطة النوعية والندوات اضطلاعًا منه بدوره الديني والعلمي والتوعوي.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يهنئ الشعب المصري بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • مجموعة فاغنر تعلن وفاة أسير روسي في مالي ومتمردو الطوارق ينفون ذلك
  • البنتاجون: قواتنا بالشرق الأوسط جاهزة حال طلبت إسرائيل المساعدة
  • الدكتور الضويني يفتتح جناح الأزهر بمعرض «ذاكرة أكتوبر»
  • وزير الدفاع الأمريكي: لن نتردد في حماية قواتنا ومصالحنا بالشرق الأوسط
  • حزب الله يكشف حقيقة ما تعرضت له القوات الصهيونية على الحدود ويؤكد ’’ماحدث اليوم ليس سوى البداية’’ (تفاصيل خطيرة)
  • مسؤول في حزب الله زار الضاحية الجنوبية.. هذا ما قاله عن المعارك
  • بيان عسكري من القوات المشتركة حول أم المعارك بشمال دارفور
  • شاهد: تفاصيل ما جرى على الحدود اللبنانية صباح اليوم – تضارب في الروايات
  • بريطانيا بعد الهجوم الإيراني: قواتنا قامت بدور في منع التصعيد