دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقاً) مع احتفال كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بهدفه في مرمى نادي الفتح، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأول بارك، مساء السبت.

وجاء هدف النجم البرتغالي (39 عاماً) في الدقيقة 17 من زمن المباراة، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وخلال احتفاله بهدفه، ظهر رونالدو وهو يؤدي رقصة العرضة السعودية بجانب زميله في الفريق، حارس المرمى وليد عبد الله.

وساهم هدف كريستيانو رونالدو في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الفتح بنتيجة 1/2، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري "روشن" السعودي.

ووصل النجم البرتغالي للمساهمة التهديفية رقم 30 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024/2023، إذ سجل 21 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر السبت، 17 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل أي أهداف مع منتخب البرتغال خلال دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وهداف البطولة التاريخي في التسجيل بدور المجموعات لبطولة اليورو، حيث تمكن من التسجيل في جميع النسخ السابقة التي شارك فيها.

شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات

ونجح رونالدو في التسجيل بدور المجموعات من بطولات اليورو نسخ " 2004 - 2008 - 2012 - 2016 - 2020 - 2024 ".

غضب رونالدو بعد الشوط الأول من مباراة البرتغال وجورجيا

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انفعالا شديدًا بعد انتهاء مباراة البرتغال وجورجيا التي أقيمت اليوم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 ".

حقق منتخب جورجيا الفوز على البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

بهذه النتيجة ضمن منتخب جورجيا بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا وللمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال
  • رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا