بوابة الوفد:
2024-07-03@17:14:02 GMT

موعد قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا بإجراء قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في 20 مارس المقرر إقامتها فى العاصمة الفرنسية "باريس".

نجم الأهلي السابق : اتمنى استفادة حسام حسن من لاعبي المنتخب الأوليمبي حارس باوك على رادار المنتخب الأولمبي في معسكر مارس

يتواجد في المنافسات 16 منتخبا تقسم على 4 مجموعات، وأبرز المتأهلين إلى جانب المستضيف فرنسا كل من الأرجنتين وإسبانيا وأمريكا والمغرب، ويتبقى ٤ مقاعد ستحسم في أبريل القادم بعد انتهاء تصفيات قارة آسيا.

المنتخب الأوليمبي يشارك فى دورة غرب آسيا الدولية الودية

استقر  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على مشاركة المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى دورة غرب آسيا الدولية الودية المقرر إقامتها فى السعودية من 18 إلى 26 مارس المقبل فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وتضم البطولة 8 منتخبات اولمبية هى : مصر  والسعودية والعراق والأردن  والإمارات وتايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية .

واستقر ميكالى صاحب ذهبية البرازيل فى أولمبياد ريو دي جانيرو على قائمة الفراعنة المقرر اصطحابها إلى البطولة المهمة والتى تعتبر خطوة جيدة على طريق الاستعداد للحلم الأوليمبي وينتظر محمود حرب المدير الاداري المنتخب التفاصيل الخاصة بإجراء القرعة ونظام البطولة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد المصري دورة الألعاب باريس المتأهلين الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم

يستعد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لإرسال القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكر مغلقا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو الجاري استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

استعدادات منتخب مصر لأولمبياد باريس

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

 

 

غياب أبرز المحترفيين عن أولمبياد باريس

 

يغيب محمود حسن تريزيجيه عن قائمة المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي طرابزون سبور، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024ى بسبب المشاركة في المؤتمر الأوروبي.

 

ولحل أزمة المحترفيين، استقر ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على ضم الثلاثي بلال مظهر وعمر فايد وإياد العسقلاني، ضمن قائمة مكونة من 18 لاعب لخوض منافسات الأولمبياد يوم 13 يوليو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • صدمة بالمنتخب المغربي قبيل انطلاق أولمبياد باريس
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)