شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رد فعل الجماهير بعد إعلان تعاقد الأهلي مع إمام عاشور شاهد، رصدت عدسة “البوابة نيوز” ردود أفعال الجماهير المصرية بعد تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، حيث تباينت ردود .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد فعل الجماهير بعد إعلان تعاقد الأهلي مع إمام عاشور.

. شاهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد فعل الجماهير بعد إعلان تعاقد الأهلي مع إمام...

رصدت عدسة “البوابة نيوز” ردود أفعال الجماهير المصرية بعد تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، حيث تباينت ردود الأفعال بين من رحب بالصفقة بسبب مهارات اللاعب وتميزه في أكثر من صفقة، وبين من لم يرحب بالصفقة بسبب نادي الزمالك.

يذكر أن نادي ميتلاند الدنماركي قد أعلن رسميا انتقال لاعب الوسط الدولي المصري إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الموقع الرسمي للنادي في البيان الرسمي: "توصل إف سي ميتلاند والأهلي إلى اتفاق بشأن اتفاق انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 25 عامًا إلى وطنه".أضاف البيان: "انتقل إمام عاشور إلى ميتلاند من الزمالك في يناير، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلى مصر".أوضح البيان: "لقد كانت عملية خاصة مع إمام، الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن".وأوضح المدير الرياضي: "بالطبع يزعجنا أننا لا نستطيع استمرار إمام عاشور، إنه لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة، ولكنه أيضًا مثال لما يمكن أن يحدث عندما تعمل مع الناس".وشدد سفيند جرافرسن: "لقد وجدنا حلًا جيدًا مع الأهلي، حيث خاض عاشور سبع مباريات وسجل هدفين لنادي ميتلاند قبل إصابته، نتمنى لإمام كل التوفيق في المستقبل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی مع إمام عاشور نادی میتلاند

إقرأ أيضاً:

إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قائمة الفريق، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجاءت قائمة يد الأهلي كالتالي:‏  إبراهيم المصري- أحمد خيري- عبد الرحمن علي فيصل- أحمد عادل- محسن رمضان- عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني- عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.
ويبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية سوبر جلوب بمواجهة جامعة سيدني الأسترالي غدا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة ثم يلتقي مع برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات. 

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • فضيحة لموقع المرشد الإيراني ”خامنئي”.. شاهد آخر صورة نشرها لحسن نصر الله قبل إعلان مقتله!!
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • لاحتواء غضب الجماهير.. 3 ملفات هامة على طاولة إدارة الأهلي بعد هزيمة السوبر
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • بالفيديو.. نزول لاعبو الأهلي لمعاينة أرضية الملعب وتحية الجماهير
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب