منوعات الاسبوع، الشيف التركي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال ما القصة؟،تداولت منصات التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، يوضح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشيف التركي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشيف التركي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال.. ما...

تداولت منصات التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، يوضح أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول قائلا: أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي.

وظهر الشيف بوراك في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

CZN Burak babasıyla davalık oldu:

"Emek hırsızlarına itibar etmeyin" pic.twitter.com/R2mIJ9IBzi

— Medyanın Elli Tonu (@Medyanin50Tonu) July 19, 2023

ليست المرة الأولى

كشف الشيف بوراك، أن الخلاف بينه وبين والده في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وتعد خلافات الشيف بوراك مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة.

ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

ومن المنتظر أن تشهد محكمة شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم.

ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

اقرأ المزيد

الشيف بوراك يجهز مساعدات ضخمة للمتضررين من زلزال تركيا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیف بوراک

إقرأ أيضاً:

من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نفى الكوميدي المغربي "أشرف السرجاني"، خريج برنامج "ستاند آب"، والمقيم حاليا بأستراليا، أن تكون له أي علاقة بأحداث الهروب الجماعي التي كانت مدينة الفنيدق مسرحا لها خلال الأيام، مشيرا إلى أنه لم يكن أبدا على علم بتفاصيل وأهداف هذه العملية التي استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بالمغرب.

جاء ذلك، عقب ربط اسم الكوميدي المغربي بدعوات الـ 15 من شتنبر الجاري، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وهو ما نفاه الفنان "شرف السرجاني" جملة وتفصيلا من خلال تصريح خص به موقع "أخبارنا"، أكد من خلاله أنه بدوره توصل بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في ذات السياق، قال "السرجاني": "توصلت بالمعلومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحدثت ضجة كبرى"، وتابع قائلا: "كان موضوع الساعة حوالي 20 يوما قبل تاريخ الـ 15 من شهر شتنبر الجاري".

وشدد ذات المتحدث على أنه "لم يكن على علم بتفاصيل هذه العملية ولا بالجهات التي كانت تروج لها"، حيث قال في هذا الصدد: "لي فهمت أنها حملة شبابية الغرض منها المطالبة بالحقوق ديالهم والعيش الكريم والمساواة مع طبقة ولات كتخلع في المغرب اللي هي الطبقة الأرستقراطية البورجوازية".

كما أكد الكوميدي المغربي أنه لا يشجع على "الحريك"، لكنه في المقابل ليس ضد مطالبة الشباب المغربي بحقوقه، مشيرا إلى أنه مع الهجرة النظامية القانونية في حالة غياب الحقوق الأساسية والعيش الكريم، قبل أن يعبر عن إدانته لما وصفه بـ"قمع الشباب المطالب بحقوقه".

وفي ختام تصريحه لـ"أخبارنا"، تحدث "السرجاني" عن تجربة العيش في أستراليا التي قرر الاستقرار بها منذ أشهر، مشيرا إلى أنه يعيش في ظروف جيدة، وإن بلد الإقامة يوفر للجميع ظروف عيش كريمة شريطة احترام القوانين .. (الفيديو):

 

مقالات مشابهة

  • من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)
  • أمين الفتوى يوضح حكم رفض البائع إعطاء فاتورة للمشترى: آثم شرعاً (فيديو)
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)
  • تخفيف عقوبة السجن لعام لعامل بتهمة الزوج من زوجة والده بالمنيا
  • محاكمة بلاتر وبلاتيني بتهمة الاحتيال في مارس القادم
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • كاتب يقاضي “نتفليكس” بسبب سرقة “لعبة الحبار” من فيلم هنديّ