في واقعة مثيرة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، نهش ذئب 3 أطفال قبل مطاردة الشرطة الأمريكية  له وإلقاء القبض عليه .

الزعيم الأكثر شعبية.. إطلاق سراح مروان البرغوثي يمكن أن يغير السياسة الفلسطينية الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي ينجو من فخ تشلسي وليفربول وأرسنال المستفيد الأكبر

وقال ضابط في قسم الشرطة: “ذئب القيوط بدأ بما يمكن أن نسميه (النباح والعويل)، وهو أمر غير عادي، خاصة مع وجود أشخاص محيطين به”.

وأضاف الضابط: “كان هذا الحيوان غير عادي على الإطلاق لأنه بدأ بالسير نحوي، لم يسبق لي أن رأيت ذئبًا يفعل ذلك.. عادةً عندما تشاهدك ذئاب القيوط تخرج من المنطقة بسرعة.. كان هذا الحيوان مختلفًا تمامًا”.


وأكد أنهم استخدموا طلقة بجهاز مشابه لمسدس الصعق، وعندما أصابت تلك الطلقة الذئب، تمكن الضباط من ربط الحزام على رقبة الذئب وإخراجه من الحديقة، مؤكدًا أنه سيتم قتل الذئب بطريقة رحيمة ونقله إلى تكساس للخدمات الصحية والإنسانية في أوستن لإجراء اختبار داء الكلب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ذئب

إقرأ أيضاً:

خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي

بدأ شرق المحيط الأطلسي إرسال إنذار بشكل غير عادي بسبب درجات حرارة المحيط الأكثر دفئًا من المتوسط خلال شهري مايو ويونيو من العام الجاري، وهو ما يُنذر بخطر وشيك وأعاصير فتاكة تضرب الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، بحسب موقع «أكسيوس» الأمريكي.

ووفقًا للمركز الوطني الأمريكي للأعاصير، ففرصة حدوث الأعاصير القوية وصلت إلى 80%، وستضرب الولايات المتحدة عاصفة استوائية كبرى خلال الأسبوع المقبل، وبحسب البيانات التي أصدرتها وكالة المفوضية الأوروبية، فالمحيطات تعرضت لدرجات حرارة عالية وغير مسبوقة في النصف الأول من عام 2023، بسبب تغير المناخ.

عاصفة استوائية تسمى «بيريل» تضرب أمريكا

وستضرب الولايات المتحدة عاصفة استوائية تسمى «بيريل»، وتتطور العواصف الاستوائية والأعاصير خلال أيام شهر يونيو بالقرب من الولايات المتحدة، مثل خليج المكسيك أو بالقرب من ولاية فلوريدا، حيث تكون المياه أكثر سخونة.

وأثارت درجات الحرارة المرتفعة والقياسية في حوض شمال المحيط الأطلسي قلق خبراء الأرصاد الجوية بشأن موسم الأعاصير، وقالوا إن الموسم سيكون الأكثر نشاطًا للأعاصير على مر التاريخ الحديث.

الحرارة الشديدة تضرب العالم

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تعاني فيه أجزاء من آسيا والمكسيك وأميركا اللاتينية، وحاليًا جنوب غرب الولايات المتحدة، من موجات حر شديدة، وقد سجلت درجات الحرارة أعلى مستوياتها الشهرية والسابقة في العديد من المدن والبلدان حول العالم.

مقالات مشابهة

  • بعد مناظرة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.. بايدن يضع الديمقراطيين في مأزق
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • وداعا (آيزنهاور) وأهلا (روزفلت)
  • كلام فرنسيّ خطير عن لبنان.. تصريحٌ غير عادي!
  • مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على أطفال لإجبار والده على تسليم نفسه
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي
  • "فورين بوليسي": المناظرة بين بايدن وترامب يمكن أن تصنع تاريخ السياسة الخارجية
  • القبض على 400 تاجر مخدرات خلال يوم