عاد الهضبة عمرو دياب من جديد إلى حفلات مركز المنارة في القاهرة بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من الجمهور، حيث شهدت منطقة القاهرة الجديدة تكدسًا مروريًا شديدًا بسبب العدد الكبير.

حشود الجمهور بسبب عمرو دياب:

احتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات، لانتظار صعود الهضبة في أجواء من السعادة، وصعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة: «يا أنا يا لأ»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي هتف ورقص على جميع الأغاني.

وكان المفاجئ أن عددًا كبيرًا من الجمهور لم يتمكنوا من دخول الحفل بسبب الزحام الشديد، فحرصوا على متابعتها من الخارج، حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح.

عمرو دياب يوصل رسالة لجمهوره:

أصر عمرو دياب، البالغ من العمر 62 عامًا، على أن يرسل رسالة لجمهوره خلال الحفل، وذلك حينما غنى أغنية لم يغنيها منذ فترة بعيدة خلال حفلاته، وهي أغنية «أنا مهما كبرت صغير»، وكأنه قصد أن يقول لهم أنه لا يزال بنفس الشغف، ولا يزال يعمل بجد واجتهاد على تحقيق نجاحات أخرى مستمرة، وأن ألبوم «مكانك الأخير» ليس الأخير، لكنه بمثابة بداية جديدة له لاستكمال مسيرة عمرو دياب الفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب حفلة عمرو دياب جمهور عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة مايا دياب تأجيل الحفل المُقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

تأجيل حفل مايا دياب تضامنا في لبنان تضامنا مع الأحداث

أعلنت الشركة المنظمة عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير«انستجرام»، تأجيل حفل الفنانة مايا دياب قائلة: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

يذكر أن مايا دياب طرحت مؤخرا ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار إذ صدرت الأغنيات الأولى من الألبوم بالأشهر الماضية وهي «طاقة إيجابية» و«تقلان».

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • مغربيتان ضمن عشرة متنافسين من سبع دول عربية على لقب قارئ العالم العربي
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم