نرصد لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على حساب برينتفورد وتعادل مانشستر سيتي أمام تشيلسي اليوم في المواجهات التي أقيمت لحساب الجولة 25 من البريميرليج.

وحقق ليفربول الفوز على برينتفورد بنتيجة 4-1 في المواجهة التي جمعتهما اليوم على ملعب غريفين بارك، سجل الأهداف داروين نونيز ومحمد صلاح و أليكسيس ماك اليستير و كودي جاكبو.

تقييم لاعبي ليفربول بعد اكتساح برينتفورد في الدوري الإنجليزي بالفيديو.. أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد

بينما سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل على يد وتشيلسي بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الاتحاد.

سجل رحيم سترلنج هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بينما سجل رودريغو هيرنانديز هدف تعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وحقق فريق أرسنال فوزًا ثقيلًا على بيرنلي بخماسية دون رد على ملعب تيرف مور ليواصل المدفعجية ملاحقة فريق ليفربول نحو صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي :

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال الوصيف، بينما يحل مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويأتي أستون فيلا رابعًا برصيد 49 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الانجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی جدول ترتیب

إقرأ أيضاً:

بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا

كشف ماكس إيبرل المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري يتطلع للإبقاء على جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا في الفترة المقبلة.


وزعمت تقارير صحفية أن جمال موسيالا مرتبط بالانضمام إلى ليفربول ومانشستر سيتي بعد أن تبين أنه قام بتأجيل مفاوضات العقد الجديد إلى ما بعد بطولة يورو 2024.

لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي


وقال إيبرل في تصريحات أبرزتها صحيفة بيلد الألمانية: "مثلنا جميعًا في بايرن ميونخ، هدف فينسنت كومباني هو العمل مع جمال لأطول فترة ممكنة".


وأضاف: "هدفنا وقت ناجح معه، نحن لسنا مهتمين بأشياء أخرى، وهدف بايرن ميونخ هو أن يكون لديه فريق جيد للغاية، وللقيام بذلك نحتاج إلى لاعبين فرديين جيدين للغاية".


واختتم ايبرل تصريحاته قائلًا: "جمال موسيالا لاعب رائع للغاية وهو أيضًا يأتي من الأكاديمية، لهذا السبب أصبح بالفعل وجهًا لنادي بايرن ميونخ ونحن سعداء بوجوده معنا".

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات الخميس 27- 6- 2024.. من يتصدر؟
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين للفورميلا وان بعد جائزة برشلونة الكبرى
  • بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا
  • بيراميدز في الصدارة والأهلي الوصيف.. تعرف علي ترتيب جدول الدوري الممتاز