يبحث الكثير من المواطنين عن وظائف مميزة، تقدم لهم رواتب مجزية، حيث يرغب الكثيرون في الالتحاق بالعمل لدى المؤسسات الدولية والسفارات الأجنبية التي تعلن بشكل دائم عن وظائف وفرص عمل، والتي من بينها السفارة الأمريكية بالقاهرة، التي أعلنت عن حاجتها إلى وظيفة حارس.

وظائف السفارة الأمريكية

تتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة، حيث أعلنت السفارة عبر موقعها الرسمي، الحاجة إلى حارس، بمرتب يصل إلى 4,565 دولارا أمريكيا سنويا.

382 ألف جنيه .. فرص عمل مميزة فى السفارة الأمريكية بالقاهرة 5000 دولار سنويا.. فرص عمل جديدة فى السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة، حيث أن آخر موعد للتقديم 22-2-2024، ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب 4,565 دولارا.

وتشجع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة كل من النساء والرجال على التقدم لمنصب حارس حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوى عاملة متنوعة، تتمتع بفرص متساوية للجميع، بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

ويلتحق الموظف بالعمل؛ بعد استلام تصريح الوكالة، حيث يحصل على 4,565 دولارًا أمريكيًا في السنة.

آخر فرصة للتقديم في وظائف السفارة الأمريكية 

هناك وظائف أخرى شاغرة لدى السفارة الأمريكية بالقاهرة، والتي من بينها الحاجة إلى “كهربائي”، حيث أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، الحاجة إلى 4 كهربائي بمرتب مادي يبلغ 6,639 دولارا أمريكيًا في السنة، أي ما يقرب من 200 ألف جنيه سنويا، على أن يكون آخر موعد للتقديم 22-2-2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على فرص عمل السفارة الأمريكية؛ الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

وتوفر السفارة الأمريكية بالقاهرة، العديد من الوظائف الشاغرة، حيث تعلن بشكل دوري عن حاجتها لبعض التخصصات، والتي يمكن للمواطنين الذين تتوافر فيهم الشروط، التقديم على الفرص المتاحة.

راتب وحوافز 10 آلاف جنيه .. وظائف خالية بالهيئة العامة للنظافة والتجميل وظائف خالية بالبنك الأهلي لحديثي التخرج | خطوات التقديم

وتوفر السفارة الأمريكية راتبا ماديا مميزا بحسب التخصصات المطلوبة.

ويلزم علي الراغبين الحصول على وظائف السفارة الأمريكية، التقديم، قبل غلق الباب في 22 فبراير 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وظائف وظائف السفارة الأمريكية فرص عمل السفارة الأمريكية فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة السفارة الأمریکیة بالقاهرة وظائف السفارة الأمریکیة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

لبنان تتهم مطلق النار على السفارة الأمريكية بالانتماء لتنظيم الدولة

قالت مصادر قضائية الثلاثاء٬ إن السلطات اللبنانية وجّهت تهمة الانتماء إلى تنظيم الدولة٬ لرجل فتح النار على السفارة الأميركية في بيروت.

والشهر الماضي تم إيقاف رجل سوري بعد إطلاقه النار على مدخل السفارة في هجوم تخلّله تبادل لإطلاق النار أصيب فيه المهاجم بجروح خطرة.

وبحسب مصدر قضائي لبناني "ادّعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي٬ على السوري قيس فراج بجرم الانتماء الى تنظيم داعش الارهابي، والقيام بأعمال yرهابية تمثلت بالهجوم المسلح على مبنى السفارة الاميركية في عوكر في الخامس من حزيران/يونيو الماضي، وإطلاق النار عليه بكثافة، في محاولة منه لقتل حراسها، كما أقدم على حيازة اسلحة حربية غير مرخصة".

ولم يجر بعد استجواب فراج الذي ما زال في العناية المشددة في المستشفى العسكري في بيروت حيث يتعافى من إصابات تعرّض لها بعدما رد عناصر الجيش اللبناني على مصدر النيران، وفق المصدر.


وأضاف المصدر "ادعى عقيقي ايضاً على شخصين آخرين بجرم الاتجار بالأسلحة الحربية غير المرخصة، وهما اللذان باعا فراج الرشاش الحربي والذخائر التي استخدمها في الهجوم المسلح على مقر السفارة الأميركية".

في الشهر الماضي أوقفت السلطات اللبنانية 20 شخصا على خلفية الهجوم، بينهم والد فراج وشقيقه ورجال دين على صلة بالمهاجم.

وفي أيلول/سبتمبر من العام الماضي، فتح رجل النار على السفارة الأميركية لكن الهجوم حينها لم يسفر عن أي إصابات.

وأشارت قوات الأمن اللبنانية إلى أن مطلق النار كان سائق خدمة توصيل أراد الانتقام لما اعتبره إهانة وجهها إليه عنصر في جهاز الأمن.


وتزامن الحادث وقتها مع الذكرى التاسعة والثلاثين لتفجير بسيارة مفخخة استهدف مبنى تابعاً للسفارة في عوكر عام 1984، أدى الى مقتل 11 شخصاً وإصابة العشرات، وحمّلت واشنطن حزب الله اللبناني، المدعوم من إيران، مسؤوليته.

وأمس الاثنين، دعت السفارة الأمريكية ببيروت، رعاياها لمراجعة إرشادات السفر التي تحثهم على إعادة النظر في السفر إلى لبنان في "ظل البيئة الأمنية المعقدة والقابلة للتغيير بسرعة".

 كما حثت السفارة، في بيان، المواطنين الأمريكيين على مراقبة حالة رحلاتهم من وإلى لبنان على خلفية تعديل العديد من الخطوط الجوية جداولها بين 29 حزيران/ يونيو الماضي و31 تموز/ يوليو الجاري."

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»
  • «الطرابلسي» يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية
  • آخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا المصرية
  • لبنان تتهم مطلق النار على السفارة الأمريكية بالانتماء لتنظيم الدولة
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  
  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • نتنياهو يتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال بسبب الخلافات