خطف برمو مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، قلوب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عنه عبر منصة «WATCH IT»، إذ يعرض على إحدى شاشات الشركة المتحدة.

ظهرت خلال البرمو أحداث عديدة عن فكرة المسلسل الذي يدور حول ارتباط الفنان أحمد العوضي عاطفيا بفتاة شعبية، تعمل في بيع المشروبات الساخنة، وتؤدي الدور الفنانة دينا فؤاد، وهو شاب يعمل بأحد مصانع الأخشاب، الذي يملكه الفنان رياض الخولي، كما تكون والدته الفنانة سلوى عثمان، إذ تقف بجواره في عدد من المشاكل والأزمات التي يتعرض لها.

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

تجسيد شخصية الأم 

لم تكن تلك المرة الأولى التي تجسد فيه الفنانة سلوى عثمان دور الأم وإبداعها به، رغم أنها في الحقيقة لم تنجب أطفالا، حيث شاركت من قبل دور الأم في مسلسل «البرنس» بطولة الفنان محمد رمضان، وأيضا في مسلسل «أيوب» بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي عُرض أيضا في الموسم الرمضاني، وكذلك شارك في مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر ، كما أنها جسدت دور الأم الصعيدية بمسلسل «نسل الأغراب» بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

تحدثت الفنانة سلوى عثمان في العديد من اللقاءات التليفزيونية، عن تجسيدها دور الأم في المسلسلات، رغم عدم إنجابها في الحقيقة وكيفية إتقانها الدور، موضحة أنها عندما تمثل دور الأم على الشاشة تتخيل ماذا إذا كانت أم بالفعل وكيف ستتصرف في هذه الحالة.

وعن تقديمها شخصية دور الأم في مسلسل «البرنس» كشفت الفنانة أنها تعتبر من أصعب شخصيات الأم التي قدمتها وذلك لأن في المسلسل كان إحساسها عاليا، الأمر الذي حينها نال إعجاب الكثير وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي والفنانة دينا فؤاد، وأيضا رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب الفنان أحمد العوضي الفنانة سلوى عثمان مسلسلات رمضان شخصية الأم الفنانة سلوى عثمان بطولة الفنان دور الأم فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

تعاقد الفنان احمد حلمي علي فيلم جديد، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه على فيسبوك، تفاصيل الفيلم والذي يشهد دعم من هيئة الترفيه.

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم احمد حلمي الجديد

 

وشارك آل الشيخ فيديو جمعه بـ أحمد حلمي، وقال: لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، حيث يستعد لتصوير فيلم جديد في نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل.

 تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

 

ويلعب أحمد حلمي خلال الفيلم شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، الفيلم يدور في إطار كوميدي وبعنوان النونو.

احمد حلمي في أولى حلقات برنامج بيت السعد

 

سبق، حل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد، في أولى حلقات برنامج بيت السعد، الذي تم عرضه أمس الأربعاء 3 يوليو عبر قناة mbc الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، وخلال الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، قدم الثلاثي أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد، تريو أغنية تحمل اسم آه ولا لأ.

 أحدث أعمال أحمد حلمي

 

ومن ناحية اخري، يواصل احمد حلمي التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، أيضًا يظهر حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، والتي تجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم خلال العمل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 آخر أعمال أحمد حلمي

 

وكان آخر أعمال احمد حلمي هي مسرحيته ميمو، والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وايضا فيلم «واحد تاني»، وعرض العمل في عيد الفطر لعام 2022، وهو من بطولة نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • نادين الراسي تقتحم منزلًا وتوبخ سيدة (ما القصة؟)
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان