أظهر مقطع فيديو متداول الفنان كمال ترباس في سلاح المهندسين بأمدرمان. وذلك عقب الانتصارات التي حققها الجيش السوداني والتحام قواته من منطقة كرري مع قوات المهندسين.وقال ضابط في ترحيبه بكمال ترباس: وجودك ريح الناس وريح العساكر، وانا من سمعت ترباس قاعد عرفت نحن ما في منطقة عمليات.البلد نيوز.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله “علي” مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • “غروندبرغ” يقول إنه أجرى مناقشة بناءه وصريحة مع المسؤولين في طهران حول اليمن
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)