كتب- محمد أبو بكر:
أعلن الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إقامة منطقة لوجستية؛ لاستقبال المساعدات لصالح غزة؛ لتخفيف الأعباء عن السائقين والتكدسات الموجودة بالعريش، وعلى الطرق بجانب تسهيل عمل الهلال الأحمر المصري.

وأكد المحافظ، بحسب بيان صحفي، السبت، أن المنطقة التي يجري إقامتها وتجهيزها، تضم أماكن لانتظار الشاحنات ومخازن مؤمنة ومكاتب إدارية وأماكن مبيت للسائقين وتزويدها بوسائل المعيشية والكهرباء.

وأشار شوشة، إلى أن القوات المسلحة هي من تقوم بإنشاء المنطقة اللوجستية في رفح.

وأعلن محافظ شمال سيناء، عن وصول المساعدات الخاصة بقطاع غزة إلى المحافظة عن طريق البر والبحر والجو؛ حيث تصل إلى المحافظة الشاحنات بالطريق البري، بجانب وصول السفن عن طريق ميناء العريش البحري مع وصول الطائرات عبر مطار العريش الدولي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان شمال سيناء عبد الفضيل شوشة منطقة لوجستية رفح مساعدات غزة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء

شاهد أهالي مدن العريش والشيخ زويد ورفح المصرية، أضواء في سماء تلك المدن بدأت في نحو الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر واستمرت لمدة 20 دقيقة، قبل أن تختفي وتظهر على فترات.
وأفادت المصادر أيضًا بأن الأضواء زادت حدتها فوق المناطق الحدودية بالتحديد الشريط الحدودي ما بين مصر وفلسطين المحتلة.الموجة الأولى

قال الحرس الثوري الإيراني أن الهجمات الصاروخية على إسرائيل اليوم الثلاثاء، تمثل الموجة الأولى من الهجمات، وأنه من الممكن أن يكون هناك هجمات أخرى.

وأشار إلى أن إطلاق الصواريخ الذي جرى على إسرائيل يأتي ردًا على اغتيال زعيم حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. والقيادي بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولارمن خلال هجومها البري.. تركيا تتهم إسرائيل بالسعي لاحتلال لبنانرد أكثر سحقًا وتدميرًا

وأضاف الحرس الثوري الإيراني في بيان نقله عنه التليفزيون الرسمي الإيراني، أن المرشد الإيراني علي خامنئي قد أعطى تعليمات بالهجوم.
كما أكد أنه أطلق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل، محذّرا من أن رد إسرائيل سيقابله رد آخر من طهران "أكثر سحقًا وتدميرًا"، وفق كلامه.

مقالات مشابهة

  • موعد وصول طائرة المساعدات تبدّل.. هذا ما قالته الصحة
  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • رام الله - التنمية تعلن وصول 26 شاحنة مساعدات الى شمال غزة
  • تداول 9 ألاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر