منوعات، صدمة وفاة عريس أردني بعد 4 أيام من زفافه والسبب؟،فارق العريس والمهندس الأردني جواد عبدالإله محمد الشبول الحياة جراء سكتة قلبية مفاجئة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صدمة.. وفاة عريس أردني بعد 4 أيام من زفافه والسبب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صدمة.. وفاة عريس أردني بعد 4 أيام من زفافه والسبب؟

فارق العريس والمهندس الأردني جواد عبدالإله محمد الشبول الحياة جراء سكتة قلبية مفاجئة في منزله بعد مرور أربعة أيام فقط على زفافه، حيث أقيم حفل الزفاف يوم الأحد وفارق هو الحياة الأربعاء.

لم تكتمل فرحت العائلة وسرعان ما خيّم الحزن على وجوه أهله وزوجته.

كان العريس جواد قد نشر صورته مع عروسته سارة العمري عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتب عليها أبيات شعر للشاعر صالح علي: “إنِّي اقترفتُ العِشقَ بعد تمنُّعٍ .. وسَكِرتُ فِيكِ كناسِكٍ مُتصوِّفِ.. تهوِي إليكِ الرُّوحُ، تَهجرُ أضلُعِي.. فأنا القَتِيلُ بلوعَتِي وتلَهُّفِي”.

تزوج جواد قبل 4 أيام وذهب برفقة عروسه برحلة استجمام.

وأفاد أشخاص مقربين من الراحل أن الأخير شعر بتعب ودوار مفاجئ وقرر العودة إلى منزلهما الذي يقع في العاصمة عمان، ليُعلن عن وفاته صباح  الأربعاء.

درس الراحل تخصص هندسة قدرة وطاقة كهربائية وتخرج من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ويعمل في أحد الشركات الخاصة.

يتقدم موقع تركيا الآن بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشاب جواد الشبول، ولعروسته المفجوعة سارة العمري، نسأل الله أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته، وأن يُلهم العائلة وأحبائهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

فيديو فاضح لشاب وفتاة في الشارع العام بمصر.. أوضاع مُخلة وحركات غير لائقة شاهد حادثة مروعة تهز لبنان.. كلب يجر كيس قمامة بداخله رضيعة على قيد الحياة نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها بـبلاستيك مزيف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوراك أوزجيفيت يتصدر عناوين الأخبار… والسبب: وزنه الزائد؟!

متابعة بتجــرد: ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصور الممثل التركي بوراك أوزجيفيت خلال قضاء عطلته الصيفية في منزله في بودروم في تركيا.

وظهر بوراك أوزجيفيت بوزن زائد أثناء وجوده مع ابنه كاران خارج المنزل،  الأمر الذي شكّل صدمة بالنسبة للجمهور الذي اعتاد رؤيته بجسم رشيق.

على صعيد آخر، تصدر الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة فهرية أفجان، منصات التواصل الاجتماعي عقب تصريحات لفهرية عن إنطباعها وتعليقها الأول بشأن سفر زوجها المتكرر بسبب أعماله الفنية.

وعلى هامش حضور الثنائي حفل توزيع جوائز في تركيا، قالت فهرية أفجان رداً على سؤال الصحافيين بشأن انشغال زوجها بالسفر كثيراً خارج البلاد من أجل أعماله الفنية: “أن هذا الأمر لا يزعجني مطلقاً، بوراك لديه القدرة الكبيرة على تنظيم وقته بين العائلة والعمل، فوقته المتبقي دائماً لنا”.

من جانبه رد النجم التركي بوراك على الصحافيين، بشأن تخصيص وقت للعائلة، قائلاً: “أنا أخصص دائماً الوقت لعائلتي، وقريباً سنسافر أنا وفهرية بمفردنا وستكون هذه عطلة للحب فقط”.

ومؤخراً، تواجد بوراك أوزجيفيت في المملكة العربية السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.

وقالت حينها الصفحة: “اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية “المؤسس عثمان”، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة”.

بوراك أوزجيفيت من عطلته في بودروم #burakozcivit pic.twitter.com/r5d3VE30V6

— هنا تركيا Burada turkey (@mmdlsbl510323) July 5, 2024 main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بوراك أوزجيفيت يتصدر عناوين الأخبار… والسبب: وزنه الزائد؟!
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • لبنى عسل ناعية وفاة اللاعب أحمد رفعت: "خبر حزين ومؤلم"
  • مؤثر.. آخر حديث للاعب المصري أحمد رفعت قبل أيام من وفاته (شاهد)
  • نعم، أردني وربّ الكعبة!!
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • رسمياً.. وفاة لونا الشبل مستشارة الرئيس السوري
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • تضييق مسلك أوتوستراد الزلقا - جلّ الدّيب يومي السبت والأحد.. والسبب؟