شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ثورة الجياع تتصاعد في لحج والمحتجين يقطعون الطرق الرئيسية صور، لحج وكالة الصحافة اليمنية غطت سحب الدخان الكثيف سماء مدينة صبر بمحافظة لحج، نتيجة ثورة الغضب العارمة التي تجتاح مناطق جنوب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثورة الجياع تتصاعد في لحج والمحتجين يقطعون الطرق الرئيسية (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثورة الجياع تتصاعد في لحج والمحتجين يقطعون الطرق...
لحج/ وكالة الصحافة اليمنية // غطت سحب الدخان الكثيف سماء مدينة صبر بمحافظة لحج، نتيجة ثورة الغضب العارمة التي تجتاح مناطق جنوب وشرق اليمن نتيجة الانهيار الاقتصادي. وقالت مصادر محلية، إن عشرات المحتجين أحرقوا الإطارات في الشارع العام بمدينة صبر، ما أدى إلى اعاقة الحركة المرورية  الرابطة بين محافظتي عدن ولحج . وهتف المحتجين بعبارات منددة بالتحالف، مطالبين بالعمل على إصلاح الأوضاع وعودة الكهرباء المنقطعة عن المحافظة منذ الأحد الماضي. وشهدت محافظات أخرى واقعة تحت سيطرة التحالف، احتجاجات مماثلة، تنديدا بانهيار العملة المحلية وارتفاع أسعار السلع الغذائية وانهيار خدمة الكهرباء في ظل درجة الحرارة المرتفعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

تشهد حركة السيارات، صباح اليوم السبت 6 يوليو 2024، سيولة مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات.

الحالة المرورية

انتظمت حركة السيارات، أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

حركة السيارات

وسادت الحركة المرورية أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، بينما ظهرت حالة من الانسياب المروري، بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

سيولة مرورية

شهد ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش سيولة مرورية عالية، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد سيولة مرورية عالية، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالنيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر

ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين

الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يقطعون أشجاراً في كفر نعمة غرب رام الله
  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • احتياطي النقد الأجنبي يرتفع لـ 46.383 مليار دولار بنهاية يونيو 2024
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • مفاوضات حماس وإسرائيل تستأنف بالدوحة والضغوط تتصاعد على نتنياهو
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • تحضيرات لزيارة رئيس وزراء المجر الاثنين وجلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء والمواجهات تتصاعد جنوبا