تكنولوجي، واتساب الآن في معصمك ميتا تطرح WhatsApp بساعات OS الذكية،في كشف مثير في مؤتمر Google I O في مايو ، أعلنت ميتا Meta ، المعروفة سابقًا باسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب الآن في معصمك.. ميتا تطرح WhatsApp بساعات OS الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب الآن في معصمك.. ميتا تطرح WhatsApp بساعات OS...

في كشف مثير في مؤتمر Google I / O في مايو ، أعلنت ميتا Meta ، المعروفة سابقًا باسم Facebook ، عن تطور مثير لمستخدمي الساعات الذكية - سيتوفر WhatsApp قريبًا على Wear OS smartwatches. انتهى الانتظار أخيرًا ، بدءًا من اليوم ، يطرح WhatsApp للمستخدمين الذين يمتلكون ساعة ذكية Wear OS 3. تم تعيين دمج WhatsApp في Wear OS لإحداث ثورة في التواصل والاتصال للمستخدمين.

 مع هذه الميزة الجديدة ، يمكن لمالكي الساعات الذكية بدء محادثات جديدة بسهولة والرد على الرسائل وحتى تلقي المكالمات مباشرة من معصمهم. تتجاوز وظائف التطبيق مجرد الرسائل النصية ، حيث تدعم الرسائل الصوتية والرموز التعبيرية والردود السريعة ، مما يضمن تجربة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام. 

 الميزة البارزة لهذا التكامل هي لمستخدمي ساعات Wear OS 3 التي تدعم تقنية LTE. سيكون لديهم الآن الراحة في الرد على الرسائل بشكل مستقل عن هواتفهم الذكية ، مما يمنحهم الحرية الجديدة للبقاء على اتصال أثناء التنقل. توقيت هذا الإعلان مفيد استراتيجيًا لكل من Meta و Google. مع اقتراب حدث Samsung Unpacked المنتظر بفارغ الصبر ، والمقرر عقده الأسبوع المقبل ، تتجه الأنظار جميعًا إلى Galaxy Watch 6 المتوقعة وربما Galaxy Watch 6 Classic. تكثر التكهنات بأن هذه الساعات ستكون الأولى التي تعمل على نظام Wear OS 4. الذي طال انتظاره.  الخبراء من خلال تقديم WhatsApp إلى Wear OS قبل هذا الحدث مباشرة ، تولد Meta الزخم وتبني التوقع بين المستهلكين. قد تشجع هذه الخطوة الاستراتيجية المستخدمين على تبني ساعات Wear OS 3 الذكية أثناء انتظار وصول أجهزة Wear OS 4 إلى السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التعاون يجعل نظام Wear OS أكثر جاذبية لقاعدة مستخدمي WhatsApp الهائلة ، والتي تضم 2.24 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. - تجري Google محادثات مع الصحفيين لمساعدتهم في كتابة القصص الإخبارية عبر أداة AI For Meta ، تمثل هذه الشراكة فرصة ثمينة لتوسيع وجودها القابل للارتداء داخل منصة ثابتة. من خلال التركيز على دمج WhatsApp في Wear OS ، يمكن لـ Meta تعزيز مكانتها في سوق الساعات الذكية التنافسي. والجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد أن تخلت الشركة عن طموحاتها الخاصة بالساعات الذكية في العام السابق. في الختام ، يمثل دمج WhatsApp في ساعات Wear OS 3 الذكية خطوة مهمة إلى الأمام في تبسيط الاتصال والاتصال للمستخدمين. مع حدث Samsung Unpacked الوشيك ، والإثارة المحيطة بـ Wear OS 4 ، وقاعدة مستخدمي WhatsApp الهائلة ، يعد التعاون بين Meta و Google بأن يكون وضعًا مربحًا لكل من الشركات وعملائها. يمكن لعشاق الساعات الذكية الآن التطلع إلى تجربة أكثر سلاسة وغنية بالميزات على أجهزة Wear OS الخاصة بهم ، مما يعزز أنماط حياتهم المتصلة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير تكنولوجي يفجر مفاجأة عن سبب انتحار روبوت بكوريا الجنوبية

علق الدكتور أحمد جمعة رضوان، نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للبحوث، على حادث انتحار إحدى الروبوتات في كوريا الجنوبية بعد عمله من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساء، قائلا: «ما حدث يرجع إلى خطأ في سنسور الاستشعار الخاص بالروبوت».

وأضاف رضوان، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن كان هناك تضخيم إعلامي حول الأمر من أجل جذب عدد أكبر من القراء، مشيرا إلى أن المتابعين كانوا يتداولون الخبر كأحد أنواع المزحة محاولين ربط الحادث بالضغط الذي يعانيه البعض.

وتابع، الذكاء الاصطناعي له أنواع، منها النوع الضيق، أي يقوم الروبوت بأمر واحد فقط، وهذا لا يدعم أي خاصية AI، فضلا عن نوع روبوت يفكر مثل الإنسان، وحتى الآن لم نصل لهذا التطور.

طلاب «نادي الروبوتات» بالجامعة اليابانية بالإسكندرية يحصدون المركز الثاني في مسابقة «Go Dive Derby»

مقالات مشابهة

  • ميتا تطلق ميزة Meta AI لتحسين تجربة المستخدم في واتساب وفيسبوك وإنستغرام
  • خبير تكنولوجي يفجر مفاجأة عن سبب انتحار روبوت بكوريا الجنوبية
  • بسبب إيران.. ديالى تشهد تراجعا بساعات تجهيز الطاقة الكهربائية
  • 5 أشياء يريدك واتساب أن تتذكرها أثناء استخدام التطبيق
  • كيفية طلب مراجعة حظر حساب واتساب
  • 5 نصائح لتأمين حسابك على واتساب
  • واتساب يسمح قريبًا لـ Meta AI بالرد على الصور وتعديلها
  • جوجل تتتبع 300 مليون مستخدم iPhone
  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • بعد رحيله بساعات.. سيدة توجه رسالة إلى والدة أحمد رفعت: «هسوي له عمرة»