أشاد الإعلامي أحمد موسى بتجربة الاتحاد المغربي لكرة القدم في إعداد منظومة شاملة لرعاية وتطوير المواهب الرياضية في المغرب، مصفًا إياها بأنها منظومة قوية ومنظمة بشكل كبير تهدف إلى تنمية المواهب الرياضية في البلاد.

تعرف على.. موعد بداية رمضان 2024 في المغرب وعدد ساعات الصيام رمضان 2024 في المغرب: موعد أول أيام رمضان 2024 بالمغرب وعدد ساعات الصيام تطوير المغرب للمواهب

وفي إطار تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” والمذاع عبر قناة صدى البلد، كشف أحمد موسى عن تفاصيل زيارته الأخيرة إلى المغرب لحضور اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، حيث أوضح أن المنظومة التي وضعها الاتحاد المغربي تتضمن انضمام أفضل 350 موهبة إلى مدارس للتعليم والتدريب الرياضي.

وأوضح أن المغرب قام بإنشاء مدينة رياضية متكاملة توفر جميع البنية التحتية اللازمة لتطوير المواهب، حيث يتم اختيار المواهب الأفضل للانضمام إلى الأندية المحلية قبل احترافهم في الأندية الأوروبية، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار تحضيرات المغرب لاستضافة كأس العالم 2030، وإنشاء بنية تحتية متطورة من استادات ومرافق رياضية تستعد لاستقبال الحدث العالمي، ومشيدًا بمشروع برج الملك محمد السادس كواحد من أهم معالم التطور في المغرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المغرب البنية التحتية أحمد موسى محمد السادس صدى البلد الملك محمد السادس الإعلامي أحمد موسى قناة صدى البلد رمضان 2024 الاتحاد المغربي لكرة القدم فی المغرب

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن غضبه من صعوبة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة اليوم، مشيرا إلى أن امتحان مادة التاريخ للشعبة الأدبية كان جميلا.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد امتحان "مهازل"

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "ليه نفرد عضلاتنا ونعمل امتحان رعب يزعل الولاد، حتى المدرسين قالوا إن الامتحان صعب، قائلا "لازم نراعي الطلاب ونقف معاهم".

وأضاف "امتحان الفيزياء كان مهازل، إحنا بندمر ولادنا ولا عاوزينهم يتعلموا كويس؟!، الطلاب النهاردة زعلانين ولما شوفتهم زعلت عليهم والأجواء كانت زي عزاء قدام اللجان".

شكوى من الطلبة

وأشار إلى أن الطلاب خرجوا من اللجان يشكون وربنا يكون في عون الأسر اللي كانت منتظرة أمام اللجان حتى تطمئن على الطلاب لحظة خروجهم من الامتحان.

وأردف "ارحموا أولادنا، هل يعقل المشهد الذي كان أمام اللجان اليوم، ومصلحة ولادنا أولا وبلاش نظلم الطلبة والأسر التعبانة وسهرانة وشقيانة".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب