تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة جنوب سيناء في المتابعة المستمرة لجوانب تنفيذ مبادرة تخفيض اسعار السلع الاساسية وذلك في نطاق محافظاتهم والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

حيث افتتح اللواء دكتورخالد فودة ، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت معرض "أهلًا رمضان" الذي جرى تنظيمه بالسوق الحضري بمدينة طور سيناء، بالتنسيق بين المحافظة، ومديرية التموين، والوحدة المحلية لمدينة الطور، والغرفة التجارية، لبيع السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وتضمن المعرض جميع السلع الغذائية من سكر، أرز، مكرونة، زيت، سمن، كافة أنواع الجبن والألبان، البقوليات، والخضروات والفاكهة، وملابس، ومستلزمات شهر رمضان من بلح، جوز هند، قمر الدين، الفاكهة المجففة "تين، مشمش، خروب"، سوبيا، إضافة إلى اللحوم.

وأجرى محافظ جنوب سيناء، جولة داخل المعرض، للتأكد من زيادة كميات المنتجات الغذائية المعروضة، ونسبة التخفيض عليها، ووجه بدعم المعرض بكميات كبيرة للسلع الغذائية التي يوجد إقبال عليها لتلبية احتياجات المواطنين، وتكثيف الحملات التموينية عليه لمتابعة الالتزام بالأسعار،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة تخفيض اسعار السلع مبادرة تخفيض أسعار طور سيناء التنمية المحلية الغرفة التجارية وزارة التنمية المحلية تكثيف الحملات التموينية محافظة جنوب سيناء جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يثمن جهود وزارة الصحة في تنفيذ مبادرة «1000 يوم الذهبية»

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية بمكتبه، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المبادرات الرئاسية الطبية بالمحافظة وعلى رأسها مبادرة «الــ 1000 يوم الذهبية» لتنمية الأسرة المصرية.

تنفيذ المبادرة الرئاسية «1000 يوم الذهبية»

وقال أحمد خالد حسن أن المحافظة أول من تنفذ المبادرة الرئاسية «1000 يوم الذهبية»، وحققت معدلات تنفيذ متميزة بها، مثمنًا دور وزارة الصحة وجميع الجهات المعاونة الفعال في دعم القطاع الطبي، والارتقاء بجميع الخدمات الصحية المقدمة لأهالي الإسكندرية. 

تعاون مع الصحة لاستضافة «اليوم العالمي للمدن»

هذا وتناول اللقاء، الحديث عن استعدادات محافظة الإسكندرية لاستضافة «اليوم العالمي للمدن» في 31 أكتوبر 2024، حيث أكد  الفريق أحمد خالد على التنسيق والتعاون الكامل مع وزارة الصحة والسكان لتكثيف التجهيزات والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث العالمي، وإظهار الإسكندرية بالشكل الحضاري الذي يليق بها.

مقالات مشابهة

  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • جنوب سيناء تتابع آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين ونويبع
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المدير الإقليمي لـ"الهابيتات" استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • المنيا الأولى في تنفيذ مبادرة مشروعك حسب تقرير وزارة التنمية المحلية
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • محافظ الإسكندرية يثمن جهود وزارة الصحة في تنفيذ مبادرة «1000 يوم الذهبية»
  • محافظ بني سويف يتابع جهود لجنة التنمية البشرية في تفعيل دور "بداية"
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء