صرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثة شاب عثروا عليها داخل منزله بمنطقة الطالبية، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب أقدم على إنهاء حياته، بسبب انتهاء علاقة عاطفية كانت تربطه مع فتاة لتصاعد الخلافات بينهما.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شاب داخل شقة بدائرة مركز شرطة الطالبية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره ومصاب بآثار خنق، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

دعم المرضى النفسين

وتؤكد «الأسبوع» أن الدولة تعمل على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال خط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700- 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اقرأ أيضاًضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما حشيش بـ8 ملايين جنيه

مصدر أمني: إيقاف الخدمات المقدمة للأجانب المقيمين بصورة غير شرعية يونيو المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التصريح الجيزة جثة جثة شاب حوادث حوادث الأسبوع خلافات دفن شقة شقة الطالبية مصرع مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت

تنظر غدًا محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

 

وكانت المحكمة قد اصدرت قرارها بالجلسة السابقة بالتأجيل لورود  تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم للوقوف علي حالته النفسيه وادراكه ومسؤوليته عن افعاله وقت وقوع الحادث.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع دهانات بـ6 أكتوبر
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «ماس كهربائي».. إخماد حريق داخل مصنع دهانات بأكتوبر
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة