شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لمدة 3 أشهر غلق كلي لطريق امتداد 26 يوليو اعتبارًا من الغد، نوهت محافظة الجيزة بأنه في إطار أعمال إنشاء مشروع مونوريل خط وادي النيل بالعجوزة 6 أكتوبر سيتم البدء في إنشاء الإسترادل الكمر الخرساني .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمدة 3 أشهر.

. غلق كلي لطريق امتداد 26 يوليو اعتبارًا من الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمدة 3 أشهر.. غلق كلي لطريق امتداد 26 يوليو اعتبارًا...

نوهت محافظة الجيزة بأنه في إطار أعمال إنشاء مشروع مونوريل خط (وادي النيل بالعجوزة - 6 أكتوبر) سيتم البدء في إنشاء (الإسترادل) الكمر الخرساني الكبير بطريق امتداد محور 26 يوليو فقط في الاتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل اتجاه طريق إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو تحديدًا قبل مطلع محور 26 يوليو بمسافة ما يقرب من 500 م، الأمر الذي يستلزم غلق كلي لطريق امتداد محور 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه والموقع المشار إليهما لوقوف المعدات والأوناش ذات الحجم الكبير المستخدمة في أعمال الاستردال وذلك لمدة 3 أشهر ابتداءً من الساعة 2 صباح غد الجمعة وحتى صباح يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر، على أن تكون الأعمال على مدار الـ 24 ساعة.

ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة، مسئولي الجهات المعنية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، لاتخاذ ما يلزم نحو تيسير الحركة المرورية ومنع التكدسات بمحيط الأعمال خلال فترة التنفيذ.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تحويل وتقسيم طريق امتداد محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من أعلى محور 26 يوليو وميدان لبنان إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع 5 حارات مرورية لكل اتجاه وفصلهما بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة 250 م، واستحداث فتحات دخول وخروج للمركبات بين الأعمدة الخرسانية الخاصة بمشروع المونوريل بعد رفع كفاءتها من حيث الطبقة الأسفلتية والإضاءة.

كما تم تنفيذ تحويلة مرورية على النحو التالي:

- حركة المركبات بطريق امتداد محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من مسجد الشرطة وميدان جهينة وترغب بالسير اتجاه محور 26 يوليو وطريق مصر إسكندرية الصحراوي تقوم بالدخول يسارًا إلى الاتجاه الآخر من الطريق بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بين الأعمدة الخرسانية.

- استكمال السير بمسار التحويلة المرورية لمسافة 250 م، حتى تجاوز الأعمال الإنشائية للاستردال ومنطقة الغلق ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي بامتداد محور 26 يوليو اتجاه طريق مصر إسكندرية الصحراوي وميدان لبنان عن طريق فتحة الخروج المستحدثة.

كما قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد قائدي المركبات للاتجاهات الجديدة وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمدة 3 أشهر

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية

نشرت الجريدة الرسمية، قرارًا بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية، وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 118 لسنة 1975 في شأن الاستيراد والتصدير ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 770 لسنة 2005 وتعديلاتها، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 420 لسنة 2005 بتنظيم وزارة التجارة والصناعة.

حظر تصدير صنف السكر

وأيضًا الاطلاع على قرار رئيس الجمهورية رقم 361 لسنة 2022 بتعديل تشكيل الحكومة، وعلى القرار الوزاري رقم 88 لسنة 2023 بشأن حظر تصدير صنف السكر بأنواعه إلا للكميات الفائضة عن احتياجات السوق المحلي، التي تقدرها وزارة التموين والتجارة الداخلية وبعد موافقة وزير التجارة والصناعة وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

ونصت المادة الأولى للقرار المنشور، على استمرار العمل بالقرار الوزاري رقم 88 لسنة 2023 لمدة 3 أشهر، ونصت المادة الثانية على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.

 

مقالات مشابهة

  • وكأنها سحر.. خطة سهلة لتخفيف آلام أسفل الظهر
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة
  • بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود
  • الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي
  • افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي بالباحة
  • هيئة الطرق: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي بمنطقة الباحة
  • عاجل| مد قرار حظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر
  • “هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة
  • قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية