كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، خطة الدولة للتعامل مع ارتفاع الأسعار، موضحا أن الدولة تتعامل مع ملف ضبط أسعار السلع على أكثر من مستوى.

الاستعداد لشهر رمضان

وقال الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم السبت، إن الدولة أصدرت عدة قرارات لضبط أسعار السلع الأساسية في الأسواق وتشديد الرقابة، لافتا إلى أن الحكومة تتابع جهود توفير السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان بالتعاون مع اتحاد الصناعات والغرف التجارية.

"الجو هيتحسن إمتى؟".. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة مستشار الرئيس عن السجائر الإلكترونية: "اللي عايز يكون أمن يبتعد عن التدخين بأنواعه"

وأكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن معارض أهلا رمضان ستتواجد على مستوى كل المحافظات، وكل محافظة سيكون بها أكثر من معرض، والسلع ستكون مخفضة بنسبة تصل إلى 30% مقارنة بالأسواق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسعار السلع أسعار السلع اسعار السلع الاساسية مع خيري

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي حرص على أن يكون أول اجتماع له اليوم لمناقشة ملف أزمة الكهرباء وهو ما يعكس حرصه على التجاوب مع نبض الشارع المصري.

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

وأوضح الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الخميس، إلى أنه سيتم وقف تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وهناك توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة تنفيذ مشروعات توليد الطاقة الجديدة والمتجددة وربطها بالشبكة الكهربائية.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء عقد اجتماع آخر اليوم لمناقشة ملف ضبط الأسواق والأسعار، لافتا إلى أن هناك جهود تبذل من مختلف الجهات المعنية لضبط السوق وتطبيق الأدوات الرقابية لخفض الأسعار.

وأوضح أن الاجتماع الأسبوعي الذي أعلن عنه رئيس الوزراء يأتي في إطار التواصل العام مع الرأي العام، وشرح كافة القضايا.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تكشف عن مخططها لخفض الأسعار بالأسواق (فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • هل تتجه الحكومة للتخلي عن قرار إغلاق المحال في العاشرة مساءً؟ متحدث الوزراء يوضح
  • متحدث الحكومة: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري
  • رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء وتخفيض أسعار السلع على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • ارتفاع أسعار الذهب 1 % وتقترب من أعلى مستوى في أسبوعين
  • اقتصادي: مكافحة الفساد وانخفاض الأسعار مطالب مهمة من الحكومة الجديدة