"تنوع فريد ومنافسة شرسة"..تعرف على قائمة المسلسلات السعودية في رمضان 2024 وقنوات العرض..توجد قائمة متميزة من المسلسلات الرمضانية 2024 السعودية، التي تحظى باهتمام كبيرًا في المملكة العربية السعودية والزمن العربي، وتتنوع هذه الأعمال ما بين الكوميديا الشيقة التي تجذب المشاهدين، ومابين الأعمال التي تسلط الضوء على العلاقات الاجتماعية والعلاقات الإنسانية والأسرية والتي أصبحت في متناول التغيرات المجتمعية التي تحدث بوقتنا الحالي.

يبحث البعض عن المسلسلات السعودية في رمضان 2024، حيث سيشهد هذا الشهر الكريم تألقا من الدراما السعودية، التي استعدت بشكل رائع لتقديم أعمال مميزة تجذب المشاهد السعودي والعربي، وقد نوعت في هذه المسلسلات، حيث الأعمال الدرامية والاجتماعية والكوميدية، وسنعرض لكم أبرز هذه المسلسلات.


وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين بشكل يوميًا، نستعرض لكم في السطور التالية قائمة المسلسلات السعودية في رمضان 2024.


مسلسل خيوط المعازيب 2024

يعد من أشهر المسلسلات السعودية التي تستعرض بعض القصص المتميزة وتتناول بعض التغيرات التي تحدث في المجتمع هذا المسلسل ينضم إليه بعض الأسر والعلاقات الاجتماعية التي يتحدث عنها بشكل رسمي وفقا للعادات والتقاليد التي تتواجد بالسعودية يمكننا أن نقوم بمشاهدته لهذا العام في شهر رمضان الكريم 2024.

مسلسل شباب البومب 12

مسلسل متميز إلى حد كبير لعشاقها كوميديا الساخرة يعرض ايضا على التلفزيون السعودي وقام بتأليفه عبد العزيز الفريحي يبدأ أول مرة عرضه في شهر رمضان الكريم 2024 مؤكدا أدى إلى هذا المسلسل لديه احداث مميزة لمن يرغبون دائما في مشاهدة بعض المسلسلات الترفيهية والكوميدية.

غالية البقمية 2024

يعد مسلسل مميز للغاية حيث يتحدث عن شجاعة الاميره في طرد الجيوش العثمانية أثناء تواجدهم في المملكه العربيه السعوديه ولكن هذا المسلسل يتم مشاركته عدد كبير من الأبطال المتميزين الذين يقدمون الكشف التفاصيل دائما ويساعد أيضا على تقديم محتوى هادف يستفاد منه الجميع الهام علي وعبد المحسن النمر هم من أبطال مسلسل غالية البقمي

مسلسل سكة سفر  

كما يتم عرض مسلسل سكة سفر وهو الجزء الثالث هذا العام، الذي يدور حول 3 أشقاء تضطرهم الظروف إلى تدبير عمل والدهم بعد موته، ومع مرور الأحداث سيكتشفون أن الدنيا لا تسير تبعا لرغباتهم، وأنهم مضطرون لتغيير أحلامهم في بعض الأوقات تبعا للظروف، وهذا العمل من بطولة كل من سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عميرة.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويعد مسلسل ” زوجة واحدة لا تكفي” من الأعمال المنتظرة والذي يجمع بين العمل الاجتماعي والرومانسي، حيث يناقش قضية التعدد بأسلوب متميز.


مسلسل خطة باء وجاك العلم 

ومن الناحية الكوميدية فإن مسلسل خطة باء يأتي في المقدمة، فهو أحد الأعمال المميزة التي يوجد بها الكثير من المشاهد المضحكة والمعدة بطريقة مميزة، وكذلك المسلسل “جاك العلم” الذي يعد كعمل فكاهي من الطراز الأول، حيث يوجد بها لقطات كوميدية، وهو من بطولة ماجد مطرب فواز وكذلك ريم عبد الله.

قنوات عرض المسلسلات السعودية في رمضان 2024

وسوف يتم عرض هذه المسلسلات بداية من شهر رمضان 2024 طوال أيامه، وذلك على التلفزيون السعودي بالإضافة إلى عدة قنوات عربية منها “ام بي سي مصر”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المسلسلات السعودية

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • مهندس من طراز فريد.. تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • الحكومة الجديدة 2024| تعرف على قائمة الوزراء الجدد
  • تعرف على قائمة الوزراء الراحلين عن الحكومة الجديدة 2024
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا