قامت الأجهزة التنفيذية بحى المقطم بتنفيذ قرار إزالة الدورين الخامس والسادس فوق الأرضى على مسطح ٣٠٠ م٢ للدور الواحد بالعقار الكائن فى القطعة ٧٨٧٧ بالمنطقة س بالهضبة العليا بحى المقطم .

وذلك لقيام مالك العقار بالبناء بدون ترخيص ، وتجاوز الأعمال المخالفة بالكامل قيود الارتفاع المقررة قانونًا مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانبه ، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الدولة لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة مشددًا على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها .

وشدد محافظ القاهرة على المواطنين بعدم التعامل مع أى عقار دون الرجوع الي الاحياء للتأكد من التراخيص المنصرفة له .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة العقارات المخالفة الاجهزة التنفيذية البناء بدون ترخيص العقارات المخالفة بناء مخالف عقار مخالف محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

أدارت كيانا تعليميا وهميا.. القبض على «مستريحة» جديدة بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط سيدة، لإدارتها كيانا تعليميا وهميا بدون ترخيص، للنصب والاحتيال على المواطنين في الإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام سيدة بإدارة كيان تعليمي وهمي "بدون ترخيص"، بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين، بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى، على خلاف الحقيقة، مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزتها عدد من الشهادات والكارنيهات منسوبة للكيان، وأكلاشيه، ومجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر يتم تدريسها بالكيان، ومطبوعات دعائية، ومجموعة من طلبات واستمارات الالتحاق بالكيان، ودفاتر تحصيل نقدية، وجهاز حاسب آلي، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامي.

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفت بنشاطها الاجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًللمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل

9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه

مقالات مشابهة

  • ضبط طالب لقيادته دراجة نارية بدون ترخيص فى القاهرة
  • قيادة دراجة نارية بدون ترخيص.. كشف ملابسات ضبط طالب القطامية
  • محافظ بني سويف: إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية وبناء مخالف
  • حبس المتهم بإصابة طالب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • ضبط كيانات تعليمية بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • القبض على مُدير مركز تعليمي بدون ترخيص في الإسكندرية
  • والدة الطالب المصاب بطلق خرطوش بالمقطم: "بيتفرج على زفة في البلكونة"
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لطالب أصيب بطلق خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص
  • أدارت كيانا تعليميا وهميا.. القبض على «مستريحة» جديدة بالإسكندرية