نظم مركز شباب أولاد إسماعيل التابع لإدارة شباب المراغة شمال محافظة سوهاج اليوم السبت الموافق ١٧ من شهر فبراير الجاري مشروع تبادل زيارات بينه وبين مركز شباب باصونة التابع للإدارة وتأتي هذه الزيارة ضمن مشروعات الخطة الداخلية عن شهر فبراير ٢٠٢٤ بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .

 

جدير بالذكر أن تبادل الزيارات تعد من أهم العوامل التي تساعد على تميز وإرتقاء الشباب لذا أصبح من الضروري على مركز شباب أولاد إسماعيل رفع كفاءته وكفاءة أبناءه من خلال أسلوب الزيارات المتبادلة بينه وبين مراكز الشباب الأخري.

 

ويهدف المشروع إلى تبادل الخبرات فيما بينهم وتبادل الرأي في المواقف العامة لتحديد نقاط الضعف ووضع الحلول المناسبة والدور في التطوير المهني حيث أنها تسهم في نقل المهارات والإستراتيجيات الجديدة إلى أرض الواقع وتطبيقها في مراكز الشباب والحياة العامة وتقلل من العزلة وتوطيد العلاقات الحميدة بين مراكز الشباب وتعزز التعاون والمشاركة في الأفكار وتبني ثقافة العمل التعاوني لتساعد الجميع على نقل وتبادل الأفكار والخبرات الناجحة.
 

وفي نهاية اليوم سادت أجواء من التفاعل الإيجابي بين الجميع وجرى التقاط بعض الصور التذكارية مع بعضهم البعض شاكرين لمركز شباب بناويط حسن الإستقبال الضيافة والترحيب.
 

وأثني الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة على مثل هذه النوعية من الأنشطة مثمنًا ً للدور المحوري لمراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج في عملية نقل الخبرات والتجارب الحياتية المتبادلة بين مراكز الشباب متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة سوهاج تبادل زيارات الخطة الداخلية تبادل الخبرات بوابة الوفد الإلكترونية مراکز الشباب مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يزور مركز طب الأسرة بالنجاح| صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، زيارة مفاجئة لمركز طب الأسرة بالنجاح التابع للإدارة الصحية بالتحرير، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للاطمئنان على سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في جميع المنشآت الصحية.

وتهدف الزيارة، التي جاءت بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إلى متابعة سير العمل ومدى الانضباط الإداري، والتأكد من وجود فرق العمل بمبادرة "100 يوم صحة" في أماكن تواجدها، بالإضافة إلى الاطمئنان على توافر الأدوية والطعوم وجودة الخدمة الطبية المقدمة.

خلال الزيارة، تفقد عبدالجواد أقسام الوحدة المختلفة والعيادات، مشددًا على ضرورة ارتداء جميع أفراد الفريق الطبي الزى المخصص والالتزام التام بالتواجد في أماكن العمل. 

وأكد على أهمية الانضباط الإداري، حيث أن الوحدة تُعتبر من وحدات التطوير ضمن المبادرة الرئاسية التي تعمل على مدار 24 ساعة.

وقام بمتابعة العمل في عيادة تنظيم الأسرة، مشددًا على ضرورة التركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول، مثل اللولب، وحث العاملين على رفع مؤشرات الأداء.

كما أكد على أهمية تكثيف التوعية للسيدات بشأن هذه الوسائل، مع ضرورة إعداد تقرير يومي وسجل خاص بالزيارات لتوثيق كافة المعلومات.

في ختام جولته، دعا عبدالجواد الجميع إلى حسن الأداء في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، مع الالتزام بكافة معايير الجودة ومكافحة العدوى.

 

مقالات مشابهة

  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث وثامن جمهورية في مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • وكيل صحة البحيرة يزور مركز طب الأسرة بالنجاح| صور