كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ما حدث مع وزير التموين علي مصيلحي في معرض أهلًا رمضان في شبرا الخيمة من المواطنين بسبب الأسعار.

بوابة مصر الرقمية digital.gov.eg.. إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024 وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض "أهلا رمضان" بشبرا الخيمة ماذا حدث مع وزير التموين

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن وزير التموين تواجد في معرض أهلًا رمضان في شبرا الخيمة، وتعرض لحالة عتاب من المواطنين وشاهد حالة غضب من جانبهم، فلم يتمكن من الرد.

وأوضح أن وزير التموين قام بترك المعرض ورحل أمام غضب المواطنين بعدما فشل في الرد عليهم وعلى انتقاداتهم، بسبب الأسعار وصعوبة الحصول على السلع بعد غيابها من الأسواق.

وأضاف أن ما حدث اليوم مع وزير التموين في شبرا الخيمة، يجب أن يتم التعامل معه بسرعة، ولا يمكن أن يتم التعامل بهذه الطريقة مع المواطنين ويجب أن يتم توفير السلع للمواطنين.

وأشار إلى من لا يحترم المواطنين يجب ألا يشارك في هذه المعارض، مؤكدًا أن وزير التموين موقفه صعب جدًا أمام المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، وما حدث اليوم في شبرا الخيمة هو انعكاس لما يشعر به المواطنون في مختلف المحافظات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير التموين أهلا رمضان معرض أهلا رمضان أحمد موسى شبرا الخيمة صدى البلد الإعلامي أحمد موسى فضائية صدى البلد توفير السلع غضب المواطنين مع وزیر التموین فی شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»

حرص الفنان محمد علي رزق، على دعم النادي الأهلي ضد غريمه فريق الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ومن المفترض أن يفوز أحد الفريقين بلقب السوبر.

وشارك محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يا رب يا عالي، أنصر الأهلي الغالي».

الأهلي آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفي وقت سابق، كشف محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

غدا.. محمد علي رزق ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك (فيديو)

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

مقالات مشابهة

  • تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • أحمد موسى: جيشنا العظيم يحمي أرضنا وحدودنا.. وإللي يفوت من حدودنا يموت
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • شبانة يكشف تفاصيل مكالمة لبيب ورمضان صبحي
  • شبانة يكشف تفاصيل مكالمة رئيس الزمالك ورمضان صبحي
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو