طرحت قناة mbc مصر البوستر الدعائى الرسمى لمسلسل "كوبرا" بطولة النجم محمد إمام والمنتظر عرضه حصرياً على شاشة القناة ومنصة shahid، خلال شهر رمضان المقبل 2024.

يقدم محمد إمام فى "كوبرا" دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق .

يعود محمد إمام إلى دراما المقبل بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن محمد إمام يعرض له حالياً فى السينمات، فيلم "أبو نسب" ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كوبرا محمد إمام دراما رمضان 2024 محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

دور كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

أحداث مسلسل سيما ماجي 

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سيما ماجي 

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
 

آخر أعمال كمال أبو رية 

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات