صحافة العرب:
2024-07-06@15:23:59 GMT

- عملاق إسباني جديد ينضم لسباق ضم فلاهوفيتش

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- عملاق إسباني جديد ينضم لسباق ضم فلاهوفيتش

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عملاق إسباني جديد ينضم لسباق ضم فلاهوفيتش، انضم نادي nbsp; ريال مدريد الإسباني، إلى سباق التعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملاق إسباني جديد ينضم لسباق ضم فلاهوفيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملاق إسباني جديد ينضم لسباق ضم فلاهوفيتش

انضم نادي  ريال مدريد الإسباني، إلى سباق التعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يوفنتوس يعلن انسحابه رسميًا من الدوري الأوروبي الممتاز

وتابعت الشبكة إن النادي الملكي، يفكر في استقدام الصربي دوشان فلاهوفيتش، للسانتياجو برنابيو، بعد فشله في ضم كيليان مبابي، هذا الصيف. 

فيما قالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت " الإيطالية، إن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يرغب في إحضار دوشان فلاهوفيتش إلى تشيلسي الإنجليزي، خلال الصيف الحالي. 

وتابعت الشبكة الإسبانية، إن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يوافق على رحيل الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش، ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم، لحين حل الأزمة المالية التي يمر بها البيانكونيري. 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، إن كيليان مبابي، أكد على رغبته في البقاء بحديقة الأمراء، عن طريق التواجد مع البي اس جي، في بداية فترة إعداده.

وتابع المصدر إن إدارة باريس سان جيرمان سوف تعمل على تحسين العلاقة مع مبابي، ، لبدء مفاوضات التجديد في أجواء أكثر إيجابية، حيث سيضخون كل الموارد المالية الممكنة كما فعلوا في العام الماضي، للإبقاء على اللاعب بحديقة الأمراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوشان فلاهوفیتش

إقرأ أيضاً:

ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

شرعت شركة الدفاع الأمريكية الرائدة عالميا، لوكهيد مارتن، في تصنيع صواريخ ATACMS الهجومية بعيدة المدى والتي ستوجه للقوات المسلحة الملكية، مما سيعزز بشكل نوعي القدرات العسكرية للجيش المغربي. 

الصفقة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 227 مليون دولار، تضم تمكين القوات المسلحة الملكية من عدد من هذه الصواريخ المتطةرة، بالإضافة إلى منصات إطلاقها، حيث ستكون جاهزة بحلول سنة 2028 حسب العقد المبرم بين الرباط وواشنطن.

وتقول مواقع مختصة في الصناعات العسكرية أن هذه الصواريخ شبه الباليستية أرض أرض، يمكن إطلاقها من القاذفات الصاروخية المتعددة هيمارس HIMARS والتي يتوفر عليها المغرب أيضا، وتتميز بقدرتها على إصابة أهداف تقع على بعد 300 كيلومتر بدقة ملحوظة تصل إلى 10 أمتار، مما يجعل منها إضافة نوعية لترسانة الجيش المغربي.

للإشارة فقد تم استخدام أنظمة ATACMS لأول مرة من قبل الجيش الأمريكي خلال حرب العراق في عام 1991، ومرة أخرى خلال حرب الخليج في عام 2003، وفي أبريل 2024، استجابت الولايات المتحدة بشكل إيجابي لطلب الرئيس جو بايدن من خلال تسليم هذه الصواريخ إلى الجيش الأوكراني، مما يبرز أهميتها في الصراعات الحديثة، كما تشتهر بكفاءتها ومتانتها، إذ لها القدرة على تغيير ميزان القوى في ساحة المعركة مما يجعلها عنصرًا أساسيًا في استراتيجيات الدفاع الحديثة.

مقالات مشابهة

  • ميريح ديميرال.. مدافع تركي عُوقب بسبب الذئاب الرمادية
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد