بوابة الفجر:
2024-06-27@09:46:31 GMT

تفاصيل شخصية دياب ضمن أحداث مسلسل مليحة رمضان 2024

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

بدأ دياب مؤخرًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد مليحة، المقرر عرضه في رمضان 2024، وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية، ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة. 

تفاصيل شخصية دياب في مسلسل مليحة 

 

يظهر دياب ضمن أحداث مسلسل مليحة بشخصية ضابط واسمه أدهم، وبدأ مؤخرًا تصوير المشاهد الأولى للعمل.

 تفاصيل مسلسل مليحة

 

مسلسل مليحة بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية، وبدأ مؤخرًا تصوير المشاهد الأولى للعمل.

 

أعمال دياب المنتظرة 

 

ومن ناحية اخري، ينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

 

أحدث أعمال دياب 

 

كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان حظ سعيد، تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المفترض أن تواصل المنتجة آلاء لاشين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، تعاقد على المشاركة كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال وفتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مي سليم، رشدي الشامي، محسن محي الدين وآخرين.

 آخر أعمال دياب 

 

والجدير بالذكر أن دياب قد حقق في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين، وعلى مستوى المسرح قدم دياب في موسم الرياض الحالي مسرحية شحاتين أكاديمي، وشارك فيها أيتن عامر، أحمد فهمي، ميرهان حسين، محمود الليثي، كما أنه في الفترة الحالية يواصل التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عن تفاصيلهم خلال الأيام القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال دياب اخر اعمال دياب أخبار دياب دياب مسلسل ملیحة مؤخر ا

إقرأ أيضاً:

برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره

نشر الفنان محمد رجب صورة جديدة لإبنه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر إبن رجب في الصورة برفقة اللاعب الرياضي كريستيانو رونالدو، وعلق رجب على الصورة بوضع قلوب ٠

IMG_1123
آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


وغاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى