البوابة نيوز:
2024-10-03@11:52:35 GMT

إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات، إخلاء سبيل سوزي الأردنية في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق تيك توك فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار. 

كان عدد من المحامين قد تقدموا ببلاغات إلى النائب العام ضدها، يتهمونها خلال تلك البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بالسب والتحقير لوالدها على العامة.

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على الفتاة سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قاضي المعارضات سبيل سوزي الأردنية إخلاء سبيل سوزي الأردنية النائب العام

إقرأ أيضاً:

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

قضت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، بـ حبس سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، لاتهامها بسب والدها على.الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

وكانت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.  

وأثارت التيك توكر سوزي الأردنية الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توكر، مُهاجمة كل من يستخدمون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات، وجاءت قائلة: مع احترامي للناس كلها بس محدش ياخدني محتوى عنده.

 وقالت سوزي عبر الفيديو: أنا مش أول واحدة تتخطب وتفك الخطوبة وتفكر ترتبط تاني وتدخل في علاقة جديد، أنا مأذتش حد، ولا حد شاف مني حاجة وحشة، كل شوية واحدة تطلع مع واحد ويجيبوا في سيرتي، ما خلاص يا جماعة الموضوع اتقفل.

 

مقالات مشابهة

  • أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان