روجت قناة «CBC» لمسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشاركت قناة «CBC»، البوستر الرسمي لمسلسل «محارب»، للفنان حسن الرداد، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، وعلقت: «انتظروا النجم حسن الرداد ومسلسل محارب على شاشات المتحدة، في رمضان شهر الفرحة».

وتدور أحداث مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز «حسن الرداد»، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكيا وسائقاً في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تتغير حياته ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ورثا ضخماً في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم، ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرض شيئاً عنه، وبالتالي يضطر إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد، الثأر كان بسبب عمه الذي كان مسؤولا عنه، وجعل والده مطلوباً للقتل.

حسن الردادأبطال مسلسل محارب

وشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين.

والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

وكان مسلسل «بابلو»، آخر أعمال حسن الرداد في موسم مسلسلات رمضان 2022.

وضم مسلسل «بابلو»، نخبة من نجوم الفن أبرزهم أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى على، أمينة مغربي، وغفران محمد، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضاًحسن الرداد يحتفل بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مسلسلات رمضان 2024.. حسن الرداد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «محارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد مسلسل محارب محارب مسلسلات رمضان 2024 آخر أعمال حسن الرداد أحداث مسلسلات رمضان 2024 حسن الرداد رمضان 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل

كشف لطفي لبيب كواليس في حياته المهنية قبل دخول مجال التمثيل، وذلك خلال ندوة تكريمه على هامش فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

لطفي لبيب يكشف كواليس حياته قبل التمثيل 

وقال لطفي: “جربت مهنة الصحافة، بس لقيت التمثيل والصحافة مينفعش يبقوا مع بعض، فيجب أن أختار مهنة واحدة منهم لأن الأخرى لا تقبل شريك، ولما جربت الصحافة سنتين يوميًا كانت مسألة شاقة جدًا، وبعدها اعتذرت وقولت خليني فيي التمثيل أحسن”.

آخر أعمال لطفي لبيب

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو ظهوره كضيف شرف في فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

كما شارك في مسلسل تل الراهب من بطولة الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وكان العمل من بطولة: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

وأيضا فيلم "أنا وابن خالتي" تدوره أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات ولكل منهما مغامرة فى حياته، الفيلم من بطولة سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

أبرز أعمال لطفي لبيب 

قدم لطفي لبيب ما يقرب من 130 فيلما منها: "عفاريت الأسفلت، بوبوس، عايز حقي، عندليب الدقي، يا أنا يا خالتي، ملك وكتابة، نص دستة أشرار"، وأيضا شارك في بطولة 80 مسلسلا من أبرزها "العقرب، صاحب السعادة، نهاية العالم ليست غدا، الحساب، حد السكين"، ويضم أيضا أرشيفه الفني عددا كبيرا من العروض المسرحية أهمها "حلو وكداب، الملك هو الملك، طرائيعوا، الشحاتين".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يقدم بطولة رواية لوكاندة بير الوطاويط لـ أحمد مراد
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال