واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تضمن مران اليوم، تدريبات خاصة للخط الهجومي تحت إشراف مدربهم الكابتن أحمد حسام المدرب المساعد حول سبل استغلال أنصاف الفرصة وآخرى على التسديدات والكرات العرضية.

واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء وللوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها.

الزمالك يختتم تدريباته غدًا الأحد قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري الدوري المصري.. الزمالك يسعى لاستعادة توازنه أمام الإسماعيلي

ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والزمالك في دوري نايل

تنقل مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري نايل على قنوات أون تايم سبورت المالكة لحقوق مباريات دوري نايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الإسماعيلي الدوري المصري تدريبات الإسماعيلي مران الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • ‏أندية طرابلس تنظم دوري تنشيطي بشعار “الرياضة تجمعنا”
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك إلى ركلات ترجيح