تألق النجم رامي صبري فى حفله الغنائي الضخم بفاميلي بارك مساء أمس بمناسبة عيد الحب، وذلك بحضور جماهيري كامل العدد.

ويعد الحفل الأول لرامي صبري فى مصر بعد طرح ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" على يوتيوب ومنصات الموسيقي.

وغنى رامي صبري فى الحفل أغنية "بين الحيطان" للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية "النهايات أخلاق" مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم "يمكن خير" و"حياتي مش تمام" و"إنتي جنان" و"شطبنا".

رامي صبري 

 

حفل رامي صبري 

وكان طرح الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة "بين الحيطان" على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق"، وذلك بعد تصدرها التريند على يوتيوب.

وكان كتب رامي صبري عبر صفحته على "فيسبوك" قائلًا: "فيديو كليب بين الحيطان بكرة الساعة 4 على يوتيوب StayTuned بين الحيطان»..

 

رامي صبري 

 

وكانت تصدرت أغنية "بين الحيطان" تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب عالميا، وذلك عقب طرحها وحققت حتى الآن ما يقرب من 600 ألف مشاهدة.

 

أغنية "بين الحيطان" من كلمات عمرو المصري ولحن وتوزيع عمرو الخضري.

 

وتقول كلمات الأغنية:

وبعدين يا سنيني انا البعد آذيني
فراقه طلع عيني اتهديت
بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي
موجود في قلبي وراسي حنيت

 

بين الحيطان شايفه وشايف زمان
ذكريات في المكان مابتتنسيش
بعده الحياه صعبه وضايع وتاه قلبي اللي راح معاه ومارجعليش

ده كان بيننا ليالي وايام سابهالي وعايش علي حالي وموجوع
ده لو يرجه ثانيه ارتاح واعيش الدنيا بعديه مفيش عيشه تانيه وممنوع

 

وكان طرح النجم رامي صبري رابع أغانى ألبومه الجديد "النهايات أخلاق"، وتحمل الأغنية الرابعة اسم "حلفتك بالليالي".

أغنية “حلقتك بالليالي” من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمر الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وتأتى الأغنية بعد إطلاق 3 أغاني عصر اليوم، وهى "النهايات أخلاق" و"بين الحيطان" و"بحكي عليكي".

 

وتقول كلمات أغنية حلفتك باليالى:

بتوحشني ولو اودام عيني وشايفك ولما تغيب بتاخد حتة مني معاك

فوحياتي ولو ليا غلاوة عندك

متبعدنيش بعيد عنك

مفيش نبعد ومش هنساك

حلفتك بالليالي والشوق اللي ما بينا خليك جمبي استنى انا بعدك مش هرتاح

عايزاك تفضل وباقي ع الوعد على اتفاقنا انسى حكاية فراقنا وبلاش نعيش في جراح

حلفتك بالليالي والشوق اللي ما بينا.. خليك جمبي استنى انا بعدك مش هرتاح

عايزاك تفضل وباقي ع الوعد على اتفاقنا انسى حكاية فراقنا وبلاش نعيش في جراح

بكلم نفسي لو زعلك مطول يوم

وعيني بتصحى وبفكر مشوفش النوم

فتتخيل لو انت روحت مني أموت

مفيش من بعد صوتك صوت

دا قلبي نبضه مش هيقوم

حلفتك بالليالي

تضم الأغنية الأولى التي طرحها النجم رامي صبري “النهايات أخلاق” والتي تأتي بنفس اسم الألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر، ومن ألحان محمد شحاتة، وتوزيع مكس ماستر وسام عبدالمنعم، جيتار شريف فهمي، ووتريات تامر غنيم.

 

وجاءت الأغنية الثانية للفنان رامي صبري تحت اسم «بين الحيطان»، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، جيتار مصطفى نصر.

 

أما الأغنية الثالثة من الألبوم الجديد فهي «حلفتك بالليالي»، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع مكس ماستر عمرو الخضري، تشيلو إيهاب سمير، وجيتار مصطفى نصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري فاميلي بارك عيد الحب حفل رامي صبري النهايات أخلاق النهایات أخلاق بین الحیطان عمرو الخضری رامی صبری

إقرأ أيضاً:

دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع

دعاء يوم الجمعة المباركة، من الأمور التي يحرص الكثير من العباد على ترديدها بشكل مستمر، وذلك لما في هذا اليوم من خير كبير، فهو خير أيام الأسبوع، وقد خصه الله سبحانه وتعالى بساعة يستجاب فيها كل دعاء يدعو به الإنسان، لذا يهتم الكثير من المواطنين على استغلال هذا اليوم في الدعاء. 

دعاء يوم الجمعة المباركة

وأوضحت دار الإفتاء المصرية في إحدى فتواها عبر موقعها الرسمي أن دعاء يوم الجمعة المباركة من الأمور المستحبة خلال هذا اليوم، وقد ورد دعاء عن النبي صلى الله عليه وسلم، كان حريصا على ترديده في يوم الجمعة، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، اسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، إلا أذهب الله همه وحزنه، وأبدله مكانه فرجًا»، وهو دعاء لفك الكرب وتخفيف الهم». 

وأوضحت دار الإفتاء أن دعاء يوم الجمعة المباركة الوارد عن النبي ليس فقط هذا الدعاء، بل هناك دعاء آخر وهو: اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَن سواك.اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتُعِزُّ مَن تشاء، وتذِلُّ مَن تشاء، بيدِك الخيرُإنك على كلِّ شيءٍ قدير، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنعُ منهما من تشاء،ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك».

دعاء يوم الجمعة المباركة عن النبي 

وفي حديثها عن دعاء يوم الجمعة المباركة، أشارت إلى ما رواه أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه عن أنس، قال:دَخَلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمَسْجِدَ وَرَجُلٌ قَدْ صَلَّى وَهُوَ يَدْعُو وَيَقُولُ فِي دُعَائِهِ: اللَّهُمَّ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ بَدِيعُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ. فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أَتَدْرُونَ بِمَ دَعَا اللَّهَ؟ دَعَا اللَّهَ بِاسْمِهِ الْأَعْظَمِ الَّذِي إِذَا دُعِيَ بِهِ أَجَابَ وَإِذَا سُئِلَ بِهِ أَعْطَى.” والحديث صححه الألباني.

ومن الأدعية التي تأتي ضمن دعاء يوم الجمعة المباركة وهي مستحبة: «اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَن سواك.اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتُعِزُّ مَن تشاء، وتذِلُّ مَن تشاء، بيدِك الخيرُإنك على كلِّ شيءٍ قدير، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنعُ منهما من تشاء،ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك».

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • «A3» يتألق في سماء الإمارات
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة
  • دعاء يوم الجمعة المباركة.. كلمات وردت عن النبي في خير أيام الأسبوع
  • فلسطين في قلب الأغنية الأمازيغية المغربية.. حين يغلب الطبع التطبع
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • لأول مرة.. عمرو سلامة يفتح صندوق أسراره
  • الدولار يتألق على حساب الجنيه المصري: قفزات ملحوظة في الأسعار
  • "فيفا" يعلن عن الأغنية الرسمية لمونديال الناشئات