يعد Honor 100 Pro، أحدث هاتف ذكي متطور من شركة التكنولوجيا الصينية هونر Honor، يتميز بمعالج قوي، وشاشة كبيرة ونابضة بالحياة، ونظام كاميرا عالي الجودة، وإمكانات الشحن السريع، تم تزويده بإمكانات عالية للمستخدمين الذين يطلبون مستوى أعلى من الأداء والميزات في هواتفهم الذكية.

مواصفات هونر Honor 100 Pro

يعتبر هاتف Honor 100 Pro خيارا مثاليا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور يوفر أداءً قويا وميزات متقدمة في تصميم أنيق وجذاب، تشمل مواصفاته الرئيسية:

 

وحش الفئة المتوسطة.

. موبايل مميز من هونر بشاشة مضادة للسقوط.. صور ببطارية تدوم 35 ساعة.. هونر تطلق إيربودز رخيصة تشبه AirPods Pro

 

- شاشة كبيرة عالية الدقة تبض بألوان حيوية وواضحة

يتميز هاتف Honor 100 Pro، بشاشة كبيرة عالية الدقة من نوع OLED، بقياس 6.7 بوصة، بدقة 1224 × 2700 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع معدل سطوع يصل إلى 2600 شمعة، وقارئ بصمات الأصبع مدمج أسفل الشاشة.

- معالج قوي مع ذاكرة رام ضخمة لأداء سريع وسلس

عمل هاتف هونر Honor 100 Pro، بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 2، المطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزيم داخلية تبلغ سعتها 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

Honor 100 Pro- نظام كاميرا متطور بعدسات احترافية لصور عالية الجودة

زودت هونر هاتف Honor 100 Pro، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل تأتي مع مستشعر سوني IMX906، تدعم تقنية التثبيت البصري OIS، مصحوبة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مع مجال رؤية 112 درجة، وعدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 50 + 2 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

- بطارية كبيرة تدعم شحنا سريعا

يحتوي هاتف هونر Honor 100 Pro، علي بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 100 وات، والذي يقوم بشحن الهاتف من 0 إلى 50% في عضون 10 دقائق فقط.

Honor 100 Pro- نظام تشغيل يوفر ميزات متقدمة

يعمل هاتف هونر Honor 100 Pro، بواجهة هونر MagicOS 7.2 المستندة إلى نظام التشغيل Android 13

Honor 100 Pro- مزايا إضافية تزيد من إنتاجية الهاتف

جهزت هونر هاتف Honor 100 Pro، بحل تبريد VC بمساحة إجمالية تبلغ 4674 ملم مربع لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

يدعم الهاتف تقنية الاتصال قريب المدي NFC للمدفوعات الألكترونية، وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.3، وشبكات Wi-Fi 6، ودعم شريحة C1 لتحسين التردد اللاسلكي.

- قيمة مقابل سعر

يتوفر هاتف هونر Honor 100 Pro مقابل سعر يبدأ من 480 دولارت (أي ما يعادل 14.770 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 12 + 256 جيجابايت.

Honor 100 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر هاتف هونر Honor 100 Pro هاتف Honor 100 Pro

إقرأ أيضاً:

آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4

ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن آبل تقترب من إطلاق iPhone SE محدث، والذي سيكون أول تحديث لها للطراز منخفض التكلفة منذ عام 2022، وفقًا لـ 9to5Mac، تخطط أبل أيضًا لاستخدام الهاتف كمنصة إطلاق لمودمات 5G الخاصة بها.

 اشترت الشركة غالبية أعمال مودم الهواتف الذكية لشركة Intel مقابل مليار دولار في عام 2019 بعد اتخاذ خطوات لتصبح أكثر اعتمادًا على الذات وتجنيد الموظفين بقوة لتحقيق ذلك، لكنها لم تطلق بعد أجهزة تستخدم المودمات التي صممها فريقها الداخلي.

لدى أبل وكوالكوم تاريخ معقد إلى حد ما، رفعت كوالكوم دعوى قضائية ضد آبل في عام 2017، متهمة إياها بانتهاك براءات الاختراع الخاصة بها المتعلقة بقدرة هواتفها على الاتصال بسرعة بالإنترنت بعد تشغيلها، بالإضافة إلى براءات الاختراع المتعلقة بكفاءة البطارية ومعالجة الرسومات وقدرة التطبيقات على تنزيل البيانات بشكل أسرع.

 في النهاية، توصلت آبل إلى تسوية بشأن نزاع براءات الاختراع بعد أن وافقت على دفع إتاوات كوالكوم وإبرام صفقة ترخيص مدتها ست سنوات، بالإضافة إلى صفقة توريد شرائح لاسلكية لعدة سنوات.

في الوقت الحالي، لا تزال آبل تزود أجهزتها بمودمات 5G من صنع كوالكوم، كما أعلنت كوالكوم العام الماضي أنها ستستمر في توفير المودم لشركة آبل حتى عام 2026، من المحتمل أن آبل تريد اختبار مودمها الداخلي بجهاز iPhone واحد فقط أولاً قبل أن تضع تقنيتها في المزيد من الأجهزة.

يقول موقع 9to5Mac إن iPhone SE 4 سيبدو مشابهًا لجهاز iPhone 14 (الصورة أعلاه)، وسيعمل بشريحة A18 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مما يجعل من الممكن أن يحتوي على بعض ميزات Apple Intelligence. 

يقال إنه سيحتوي على Face ID ولن يحتوي على زر الصفحة الرئيسة مثل أجهزة iPhone SE السابقة، ويبدو أن الجهاز سيحتوي على كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لجهاز iPhone 15، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف iPhone SE 4 العام المقبل، ربما في وقت ما في الربيع.

مقالات مشابهة

  • تسريبات جديدة حول هاتف Oppo Find X8 قبل الإعلان الرسمي
  • سيلفر: أبوظبي و«إن بي أيه» شراكة عالمية مثالية
  • تصميم جذاب ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.. مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S24 FE
  • الدلال: تكني بيئة مثالية لنمو أجيال جديدة من المبتكرين
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة وننتظر عودته
  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات