تصدرت والدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أحاديث الصحف بعد أن كانت نجمة «الريد كاربت» في أسبوع الموضة في نيويورك؛ إذ ارتدت فستانًا جعلها تبدو أصغر سنًا مع جاكت قصير، لتبدو السيدة السبعينية في غاية سعادتها، في حضور ابنها الذي خصص وقتًا لمشاهدة والدته على السجادة الحمراء.

وفي السطور التالية نستعرض معلومات عنها وجزء من علاقتها بابنها، وفق موقع«fashion» البريطاني.

من هي والدة إيلون ماسك؟

في عمر الـ75، تقف الأم تبحث عن ابنها؛ وكأن الجماهير من كبار شخصيات المجتمع في أسبوع الموضة في نيويورك، لا يهمون والدة إيلون ماسك وتترقب وصوله، ولم يخذلها على الرغم من أن إيلون ماسك لم يكن موجودًا في أي مكان في عرض Juzui في نيويورك.

وعلى المدرج كانت «ماي» والدة إيلون ماسك، تقف خلف الكواليس أمام مجموعة من المصورين قبل اختتام عرض المصمم Taoray Wang للجنسين، ثم وصل ابنها في الختام إلى منصة العرض في مبنى Starrett-Lehigh، وحينها تحدث عن أهمية وجودة المميز في اختتام العرض.

وهنا نستعرض 7 معلومات عن والدة إيلون ماسك وفق صفحتها على «إكس»:

-اسمها ماي ماسك.

- ألَّفت مجموعة من الكتب كانت بين الأكثر مبيعًا.

- حاصلة على دكتوراه في علم التغذية.

-عارضة أزياء شهيرة.

-لديها مليون متابع على منصة «إكس».

-والدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك صاحب شركات «تسلا».

-جنسيتها الكندية.

موقفها من الصين

في نيويورك سُئلت ماي والدة إيلون ماسك وابنها إيلون ماسك عن علاقتها بشركائها في الصين وقالت: «لقد كانوا لطيفين للغاية وأنيقين ومبدعين، وأنت تعلم أنني أحب العمل مع الشعب الصيني، أذهب إلى الصين كل شهر تقريبًا»، بينما علق «ماسك» قائلًا: «لقد ذهبت العام الماضي إلى 12 مدينة في الصين لإلقاء محاضرات وعرض الأزياء، بما في ذلك أعمال العناية بالبشرة».

تدعم ابنها وتخاف عليه

ماي ماسك لا تقف في الحياد بين الدولتين اللتين لا تنتهي الخلافات بينهما فقط؛ لكن لها الكثير من المواقف التي تقف فيها بقوة بجانب ابنها، مثل مشاركتها المنشور الذي كتب فيه: «إذا مت في ظروف غامضة، فمن الجيد أن أعرفك»، معلقة عليه قائلة: «هذا ليس مضحكا»، وعندما تحدث «ماسك» عن نيته في استبدال رقم هاتفه بمنصة إكس دعمته قائلة: «بالتأكيد سأستخدم X للمكالمات الهاتفية، لن يتم عرض رقمي بل سيقل عدد المكالمات غير المرغوب فيها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ايلون ماسك ماسك فی نیویورک

إقرأ أيضاً:

بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية

فاجأت سهيلة بهجت نجمة برنامج ذا فويس كيدز الجمهور بطّلتها الشبابية عند مشاركتها الغناء مع الفنان كاظم الساهر أثناء حفله الذي أحياه في القاهرة الجديدة أمس الأول، إذ تفاعلت الجماهير معها عند الغناء متذكرين الطفلة الصغيرة التي عُرفت بصوتها القوي أثناء غنائها لـ أم كلثوم  في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال ذا فويس كيدز.

6 معلومات عن سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز 

داعب الفنان كاظم الساهر سهيلة بهجت عند صعودها على المسرح قائلًا: رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكنها بقت أطول مني حتى بدأت إبهار الجمهور بمشاركته غناء «مررتِ بصدرى».

ونستعرض في السطور التالية 6 معلومات عن سهيلة بهجت، نجمة برنامج ذا فويس كيدز حسب تصريحاتها في عدد من التصريحات التليفزيونية، كالتالي:

مغنية مصرية من مواليد 2001 عرفها الجمهور بصوتها القوي عند غنائها لـ«أم كلثوم» في برنامج ذا فويس كيدز لاكتشاف المواهب الغنائية للأطفال خلال موسمه الأول عام 2016. انضمت لفريق كاظم الساهر الذي أعجب بموهبتها وقرر تبنيها فنيًا. والدها هو المُحفز الأول لها والذي حرص على تنشأتها على أغاني الطرب الأصيل.

الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى التحقت بالمعهد العالي للموسيقى لتعلم الموسيقى بشكل أكاديمي. دُربت على يد مهندس الصوت، الفنان إيهاب نبيل على جميع أشكال الغناء المصري والخليجي والفصحى. شاركت الفنان كاظم الساهر الغناء في أغنية «الليل» التي جاءت ضمن أغنيات ألبومه الأخير «مع الحب».

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 من عائلة واحدة بحادث سقوط طائرة في نيويورك
  • سقوط طائرة في نيويورك ومقتل 5 من عائلة واحدة
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • القصر الملكي ينعي صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • البرلماني عبد الرحيم واعمرو يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام