صحافة العرب:
2024-10-03@05:49:09 GMT

111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعين

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعين

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن 111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعين، المؤتمرنت 111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعينأجرى مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، 111 عملية جراحية للمعاقين من الأطفال .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعين
المؤتمرنت -111 عملية جراحية للمعاقين في مستشفى السبعينأجرى مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، 111 عملية جراحية للمعاقين من الأطفال والنساء خلال العام الماضي والنصف الأول من العام الجاري.

وأوضحت مديرة المستشفى الدكتورة ماجدة الخطيب، أن العمليات الجراحية توزعت على تركيب جهاز شفط سوائل من الدماغ، واستسقاء الدماغ وتطويل أوتار القدمين وعمليات طارئة لإصلاح فتاق العمود الفقري.

وأشارت إلى أن العمليات شملت أيضاً إصلاح التشوه في القدمين والشق في عظم الحنك واستئصال المستقيم مع الجزء المشلول من القولون، وعمليات ولادة قيصرية وحمل خارج الرحم ورفع الجدار المهبلي وعمليات فتق السرة وغيرها من العمليات الجراحية.

وأكدت الدكتورة الخطيب، أن مستشفى السبعين يولي هذه الشريحة اهتماماً خاصاً ويقدم خدمات طبية نوعية، مبينة أن شريحة المعاقين تحتاج للرعاية الطبية، لتخفيف معاناتها في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

في إنجاز طبي غير مسبوق على مستوى محافظة الحديدة، نجحت هيئة مستشفى الثورة العام في إجراء أول عملية قسطرة قلبية، تحت إشراف فريق طبي متخصص في أمراض القلب والقسطرة القلبية.

وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل، رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، في تصريح خاص لـ”الثورة”، أن هذه العملية تمت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال أمراض القلب والشرايين، وهو ما يمثل قفزة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور سهيل أن هذا الإنجاز الطبي يشكل تحولاً مهماً في خدمات المستشفى، حيث بات بإمكان مرضى القلب تلقي الرعاية والعلاج داخل المستشفى، دون الحاجة إلى السفر إلى العاصمة صنعاء أو خارج البلاد. وهو ما يعكس التطور المستمر الذي يشهده المستشفى والتزامه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للمرضى.

ومنوها إلى أنه تم مؤخراً، بفضل الله و دعم وزارة الصحة والبيئة والسلطة المحلية وصندوق دعم وتنمية الحديدة، تجهيز المستشفى بأحدث أجهزة القسطرة القلبية، الامر الذي يعد خطوة كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى و الحد من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا البطولية وتؤكد أ الأيام المقبلة ستشهد المزيد من العمليات
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • سؤال برلماني بشأن تراكم العمليات بعيادة العظام بمستشفى أبو الريش الياباني
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية