صحافة العرب:
2024-07-05@23:38:34 GMT

بن عفيف يلتقي وكيل محافظة أبين الجنيدي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

بن عفيف يلتقي وكيل محافظة أبين الجنيدي

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن عفيف يلتقي وكيل محافظة أبين الجنيدي، شمسان بوست عدن 8211; خاص التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وكيل محافظة .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن عفيف يلتقي وكيل محافظة أبين الجنيدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن عفيف يلتقي وكيل محافظة أبين الجنيدي

شمسان بوست / عدن – خاص

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح الجنيدي.وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوكيل الجنيدي مناقشا معه الأوضاع في المحافظات الجنوبية وخصوصا الوضع الأمني في محافظة أبين.وأكد العميد أحمد بن عفيف خلال اللقاء استعداد قوات حرس المنشآت للمساهمة مع السلطة المحلية في محافظة أبين لتطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن في المحافظة.وأشار بن عفيف إلى أن قوات حرس المنشآت لديها الإمكانيات لبسط الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية بمحافظة أبين ودعم جهود السلطة المحلية في المحافظة.من جانبه أشاد وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين الجنيدي بالادوار التي تقوم بها قوات حرس المنشآت بقيادة العميد أحمد بن عفيف معربا عن تطلع السلطة المحلية في محافظة أبين إلى مزيد من التعاون مع حرس المنشآت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمید أحمد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمناً جهود المزارعين في زراعة محصول القمح وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

ومن جانبها، أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٦١٠٨٧٠ طن و ٤٦٠ كيلو قمح  الي مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التموين بالشرقية إلي إنه يسمح باستلام أقماح محلية معبأة في أجولة  بلاستيك بمراكز التجميع والتي سيتم نقلها الى الصوامع.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية أنه تتم متابعة الأرصدة ونوعية الأقمـاح واللوطات وفصل درجات النظافة بمركز التجميع عن طريق لجنة الإستلام.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا
  • هذا ما يحدث الآن قبيل انتهاء مهلة “3أيام” الغامضة التي اعلنها متحدث قوات صنعاء العميد سريع
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • هل هي رسالة إلى “إسرائيل” أم السعودية؟.. صنعاء تُعلن عن “3 أيام” حاسمة
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال